المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس غاطسة الداخلية مسدس التوسع الداخلي المسمار مسطح الرأس المدمج في الترباس التوسع

كاتب:[email protected] نقر:5355 مرة مصدر: الوقت:2023-12-09 07:43:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل قفل سداسية عالية القوة ، و...

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.7 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

في الوقت الحاضر ، لا تزال الأنواع الأربعة الرئيسية من المكسرات المضادة للتساقط عرضة للسقوط. الاحتكاك ومقاومة التساقط في حالة الصدمة والاهتزاز والحمل المتغير. في البداية ، سوف يقل التحميل المسبق للجوز بسبب الاسترخاء. مع زيادة عدد الاهتزازات ، سيزداد فقدان التحميل المسبق. تزداد القوة ببطء ، مما يؤدي في النهاية إلى فك الجوز وفشل الاتصال الملولب. يتم منع الجوز الميكانيكي من السقوط عن طريق إضافة سدادة ، مما يجعل التفكيك غير مريح. منع التثبيت والتثقيب هو منع الفصل عن طريق اللحام ، الترابط ، إلخ. لا يمكن تفكيك هذه الطريقة إلا من خلال تدمير زوج المدينة المنورةالبراغي.

مع استمرار زيادة متطلبات استخدام الأجهزة الكهربائية في الصناعات المختلفة ، تتحسن أيضًا باستمرار مواصفات الاختبار لأداء المكونات المختلفة في الأجهزة الكهربائية. تُستخدم عناصر الاتصال المثبتة في العديد من المرحلات ، والموصلات ، والمفاتيح الصغيرة ، والثرموستات ، وما إلى ذلك في الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد. يشتمل هيكل عنصر الاتصال المثبت بشكل عام على قاعدة اتصال وبرشام مثبت بقاعدة الاتصال. يشتمل البرشام على رأس برشام وقمة برشام ، يظهر هيكلها في الشكل. 1.

يتم تقطيع أسطح ألواح الأبواب الموجودة معًا بواسطة أدوات تثبيت مثل المسامير والمدينة المنورةالبراغي. على سبيل المثال ، يتم استخدام هيكل هيكل باب لخط إنتاج تم الكشف عنه في CN203807555 لأبواب كل غرفة في خط إنتاج الطلاء. حجم الآلية هو نفسه ، ويمكن فتح وإغلاق الجانبين الأيسر والأيمن لجسم الباب ؛ يتم توصيل باب الغرفة وإطار الباب بشكل منفصل عن طريق مجموعات متعددة من مكونات الختم ، وتشمل مكونات الختم أجهزة المفصلات وأجزاء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

يسمى مسمار اللحام أيضًا المدينة المنورةبرغي اللحام ، والذي ينتمي إلى نوع من أدوات التثبيت المتصلة بقوة وصلابة عالية. مسمار اللحام هو اختصار لمربط اللحام برأس أسطواني لحام مسمار القوس. بناء المنشآت الصناعية والطرق السريعة والسكك الحديدية والجسور والأبراج والسيارات والطاقة ومرافق النقل والمطارات والمحطات ومحطات الطاقة ودعم خطوط الأنابيب وآلات الرفع وأنواع أخرى من الهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل حلقة الرفع ، ومسامير الفتحة GB37 ، ومسامير المدينة المنورةGB818 ، وأختام مطاط السيليكون ، وحشيات المطاط وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

مسدس الرأس الغاطسة

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].