المدينة المنورةتخصيص كبير برغي مسطح الرأس رقيقة رئيس الفطر آلة تشديد المسمار عبر رئيس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5372 مرة مصدر: الوقت:2023-11-08 23:52:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية الأسنان الخارجية ، 12.9 برغي ممتد ...

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع الالمدينة المنورةبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس الالمدينة المنورةبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من الالمدينة المنورةبرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 6. المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن القضيب اللولبي هو قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من قضيب اللولب المجوف يتم تزويدها على التوالي بفتحة طويلة ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف بنابض ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

الحلقة المطاطية والحلقة المعدنية مرتبطة بشكل متكامل ومفلكن. إنها حلقة مانعة للتسرب تستخدم لإغلاق الخيط ووصلة الشفة. تتضمن الحلقة حلقة معدنية وحشية مطاطية. الحلقة المعدنية مقاومة للصدأ ، والحلقة المطاطية مصنوعة بشكل عام من مطاط النتريل المقاوم للزيت أو المطاط الفلوري. تتوفر الوسادات المركبة بأحجام متري وبوصة ، ويحدد المعيار JB982-77 مزيجًا من الوسادات المعدنية والمطاط. تستخدم غسالة الختم المركبة في وصلات الأنابيب الملولبة وختم سدادة اللولب. يتم استخدامه بشكل عام مع وصلات الأنابيب من النوع الحلقي لإغلاق منافذ النفط. وهي تستخدم بشكل أساسي في الختم الثابت للوجه النهائي للوصلات الملولبة لمفاصل أنابيب الصمام الهيدروليكي. إنها مناسبة للمعايير البريطانية والأمريكية. الخيط ببوصة ووجه النهاية الثابت في الوصلات اللولبية المترية القياسية الفرنسية والألمانية ، إلخ. يمكن تقسيم حشية الختم المدمجة إلى النوع A والنوع B وفقًا للهيكل ؛ يمكن تقسيمها إلى عبوة كاملة ونصف عبوة حسب اختلاف المطاط.

T-bolt ، يُطلق على المعيار الأوروبي اسم مسمار المطرقة ، والمواد من الفولاذ الكربوني ، والسطح مجلفن أو مطلي بالنيكل ، ويمكن وضع الترباس على شكل T مباشرة في أخدود ملف تعريف الألومنيوم ، ويمكن وضعه تلقائيًا و مغلق أثناء عملية التثبيت. يستخدم بالاقتران مع الجوز الأزرق ، وهو موصل مطابق قياسي عند تثبيت تركيبات الزاوية. يمكن اختياره واستخدامه وفقًا لعرض أخدود الملف الشخصي وسلسلة مختلفة من الملامح. عندما يتم تثبيت المسامير على شكل T في السوق بقناة التثبيت ، يجب وضع المدينة المنورةالبراغي في القناة من منفذ القناة ، ثم إحكام ربطها عند الانتقال إلى الموضع المحدد. من السهل تدوير المدينة المنورةالبراغي أثناء التثبيت ، كما أن التوصيل ليس محكمًا. لذلك ، من الضروري اقتراح هيكل متصاعد يستخدم مسامير T وأخاديد.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 11 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية DI970N والأسود المزخرف ومسامير ومسامير عازلة ومسامير مستديرة GB70.2 وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

رأس فطر رفيع

مسامير مخصصة كبيرة مسطحة الرأس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].