المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ غسالة الربيع غسالة الربيع حشية فتح مرنة 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5418 مرة مصدر: الوقت:2023-08-17 10:07:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير طويلة لرأس الأسطوانة ، ومس...

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 4. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

1. يجب أن يكون مستدق فتحة التوسيع 90 درجة. يجب التأكد من أنها يجب أن تكون أقل من 90 درجة بدلاً من 90 درجة. هذه خدعة أساسية. 2. إذا كانت سماكة الصفيحة المعدنية أقل من سمك رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فيمكنك استبدال المسمار بحجم أصغر ، أو من الأفضل توسيع ثقب أصغر بدلاً من توسيع الفتحة لزيادة قطر الفتحة السفلية وتتسبب في عدم الضغط على الأجزاء بإحكام. 3. إذا كان هناك عدة فتحات لولبية ذات رأس غاطس على الجزء ، فيجب معالجتها بشكل أكثر دقة. بمجرد أن يتم حفره بشكل ملتوي ، سيكون تجميعه قبيحًا ، ولكن طالما أن الخطأ ليس كبيرًا ، يمكن إحكامه تمامًا ، لأنه عند التشديد ، إذا لم يكن قطر المسمار كبيرًا جدًا. كبير (لا يزيد عن 8 مم تقريبًا) ، عندما يكون هناك خطأ في مسافة الحفرة ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار سوف يتشوه بسبب القوة عند شدها أو سيتم شدها.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. المدينة المنورةبرغي عادي ، وارتفاعه 7 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

تشبه عملية إنتاج صواميل البرشام في الأساس عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي الأخرى. إنه فقط المسامير اللولبية المثقوبة برصيف لولبي ، والصواميل مثقوبة برصيف الجوز. إدخال عملية إنتاج صواميل البرشام. 1. أولاً ، من الضروري تحديد مادة ومادة صامولة البرشام ، حتى نتمكن من استخدام المواد التي ننتجها والمواد التي يجب استخدامها. بمعرفة المواد والمواد المستخدمة ، يمكننا شراء الأسلاك اللولبية. 2. تحديد حجم وطول برشام الجوز. هذه هي أفضل طريقة لاستخدام سلك المدينة المنورةبرغي كبير. 3. بعد تحديد المواد ، المادة ، الحجم والنوع ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كانت عبارة عن صمولة برشام شائعة الاستخدام. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هناك قالب مطابق في المصنع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو غير قياسي ، ثم يتعين علينا طلب القوالب. 4. بعد أن يصبح كل شيء جاهزًا للإنتاج ، من الضروري استخدام آلة الصواميل لكمة شكل صمولة البرشام ، أي المظهر. 5. بعد تثقيب الرصيف ، استخدم الآلة لقرع أسنان الصامولة للضغط عليها. 6. بعد النقر على الخيط ، يتم تنفيذ الطلاء الكهربائي. لا يحتاج صامولة البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي ، بل يحتاج فقط إلى التنظيف. إذا كنت ترغب في طلاء ألوان أخرى بالكهرباء ، فعليك أخذه إلى مصنع متخصص في الطلاء الكهربائي لمعالجة الطلاء الكهربائي.

إن شفة الجوز والمدينة المنورةالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع المدينة المنورةالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: التصنيع الاحترافي ، والأعمدة النحاسية ABS ذات الفتحات المستديرة ، ودبابيس الملحقات ، وأغطية اللولب لتقويم الأسنان وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نوفر لك مسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].