المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ معيار وطني متري خارجي برغي سداسي خارجي متري سداسي خارجي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5438 مرة مصدر: الوقت:2023-06-30 14:46:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير صواميل أثاث توصيل القفل ، ومسام...

تصنع المسامير على مقعد التوجيه على رأس الكرة للسيارة ، ويتم تجميع البكرات في مقعد التوجيه من خلال المسامير. الفن السابق هو القيادة اليدوية للمسامير ، وموضع المسامير غير دقيق عند قيادة المسامير ، وكثافة اليد العاملة عالية ، والكفاءة منخفضة ، كما تتأثر جودة مقعد التوجيه. لذلك ، من الضروري تصميم آلية دفع أوتوماتيكية لقيادة المسامير في مقعد القيادة. .

من خلال اعتماد الحل التقني أعلاه ، يسمح إعداد غطاء الدبوس للمستخدم بقيادة الدبوس بسهولة في فتحة دبوس قطعة العمل باستخدام مطرقة وغيرها من المعدات التي تعمل بالطاقة. ثقب الدبوس ، سوف يصطدم مستوى جسم التلامس العلوي بالنسبة لغطاء الدبوس بالمستوى حيث يوجد ثقب الدبوس ، ويتم ضغط الجسم المحدب وفتحة الدبوس بإحكام ، ولا يمكن أن يسقط الدبوس.

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

التطبيقات صناعة السيارات - السيارات ، الشاحنات ، الحافلات ، الضواغط ، آلات البناء ، معدات طاقة الرياح ، السحابات ، السحابات ، الآلات الزراعية ، صناعة المسبك ، معدات الحفر ، صناعة بناء السفن ، معدات التعدين العسكرية ، حفارات النفط (البرية أو البحرية) ، العامة المرافق ، أنظمة النقل بالسكك الحديدية المعدات المعدنية مطرقة الصخور

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود المدينة المنورةالجوز المستدير ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم المدينة المنورةالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير السيارات ، الصواميل المخرشة ، مسامير مطاطية لتوسيع المكونات المطاطية بطول 6 أمتار ، المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير شفة سداسية توركس وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

غيغابايت

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].