المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية مسدس المسمار شقة رئيس الاسطوانة المسمار الترباس رئيس الجولة

كاتب:[email protected] نقر:5395 مرة مصدر: الوقت:2023-10-13 11:41:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مدمجة للتوصيل ، ومسامير ذات مقب...

نوع من الالمدينة المنورةبرغي يتم توفيره بواسطة Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب اللولب على قطعة خيطية ، ويتم توفير طرفي مقطع الخيط على التوالي بحلقتين حلقيتين ومحدبتين. الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الحلقة المحدبة في النهاية الخلفية للمسمار في اتجاه اللولب إلى قلب القضيب أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

تشير قوة القص للمادة المعدنية إلى قدرة المادة على تحمل قوة القص ، والتي تشير إلى قوة القوة الخارجية العمودية على محور المادة وقص المادة. عادةً ما يتم الاختبار لتثبيت الدبوس الأسطواني في التركيب المحدد ، ويجب ألا تزيد الفجوة بين الجزء الداعم وجزء التحميل عن 0.15 مم ، ثم يتم تطبيق القوة لاختبار مقاومة القص للمادة.

يوجد بشكل عام اثنان ، واحد هو الحديد ، أي الكربون الصلب. إحداها الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبالطبع هناك صواميل من النحاس والألومنيوم ، لكن نادرًا ما تستخدم. النحاس مفيد إلى حد ما ، ونادرا ما تستخدم المكسرات مثل الألومنيوم.

1) النطاق تحدد هذه المواصفة صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل (يشار إليها باسم الجوز) ، وحجم جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والمتطلبات الفنية ، وقواعد القبول وطرق القياس. تنطبق هذه المواصفة القياسية على التصميم والإنتاج والفحص وقبول المستخدم للصواميل وأجهزة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للبطانات المستدقة. 2) المصطلحات تتوافق المصطلحات المستخدمة في هذه المواصفة القياسية مع أحكام GB / T 6930. تحدد هذه المواصفة القياسية نظام وضع العلامات والفهرس وطريقة الاختبار ووضع علامات على الأداء الميكانيكي والتشغيلي لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل السداسية الفولاذية لقسم عزم الدوران الفعال. تنطبق هذه المواصفة القياسية على صواميل فئة 6H ذات الخيوط الخشنة المصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، والعرض عبر الجوانب يتوافق مع أحكام GB 3104 ، والارتفاع الاسمي ≥ 0.8D ، ويجب تحديد الحمولة المضمونة وعزم الدوران الفعال ، وقطر الخيط 3 ~ 39 مم. باستثناء جزء عزم الدوران الفعال ، يتم تحديد حجم الخيط والتفاوتات في GB 193 ، GB 196 و GB 197. يجب أن يكون نطاق درجة حرارة العمل للصامولة متوافقًا مع: صامولة معدنية بالكامل بدون معالجة بالطلاء الكهربائي: -50 ℃ ~ + 300. الصواميل المعدنية بالكامل بمعالجة الطلاء الكهربائي: -50 ~ + 230 ℃ ؛ صواميل مدمجة مع عناصر غير معدنية: -50 ~ + 120 ℃. لا تنطبق هذه المواصفة القياسية على الصواميل ذات متطلبات الأداء الخاصة (مثل قابلية اللحام ومقاومة التآكل). بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن غير الحديدية مع صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دقيقة أو صواميل رفيعة مصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، يمكن اعتماد مؤشرات الأداء وطرق الاختبار لعزم الدوران الفعال المحدد في هذه المواصفة بالاتفاق المتبادل.

يتم إدخال دبوس وقطعة دبوس على الدبوس ، وينخفض عرض قطعة الدبوس تدريجيًا من نهاية الإدخال إلى الطرف الآخر ، ويتم توفير قطعة الدبوس أيضًا مع نتوء ، والنتوء هو شكل سن السقاطة المثلث ، و يتم ترتيب فتحة الإدخال على الدبوس ، ويتم ترتيب درع يتوافق مع النتوء في فتحة الإدخال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت GBT897 ، أعمدة النحاس الخام ، والأدوات الميكانيكية وأدوات الفحص لتقليم المقبض ، و 8.8 درجة عالية مسننة. - المكسرات سداسية القوة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].