المدينة المنورةالجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ آلة مقطوعة الرأس متر المسمار شقة نهاية مجموعة المسمار 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5403 مرة مصدر: الوقت:2023-12-08 06:43:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الميزون المعدني النحاسي ، صامولة ...

قبل إعادة تجهيز السيارة الخاصة ، يجب تقوية الهيكل وإطار السيارة مرة أخرى ، ويجب تفكيك الجزء المثبت من المسامير قبل تقوية إطار السيارة.

المدينة المنورةالبراغي هي نوع شائع من أدوات التثبيت في السوق. إنه نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي. يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات وفقًا للغرض منها: براغي الماكينة والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والمسامير ذات الأغراض الخاصة. تُستخدم براغي الماكينة بشكل أساسي للتوصيل المثبت بين جزء به فتحة ملولبة ثابتة وجزء به فتحة من خلال ، دون الحاجة إلى مطابقة الجوز (يُطلق على نموذج الاتصال هذا اتصال المدينة المنورةبرغي ، وهو أيضًا اتصال قابل للفصل ؛ يمكن أيضًا تتطابق مع المكسرات ، فهي تستخدم للتوصيل السريع بين جزأين من خلال الثقوب.) يتم استخدام براغي التثبيت بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات الأغراض الخاصة ، مثل المسامير ذات الالمدينة المنورةعروة ، في رفع الأجزاء.

تتم معالجة مسامير المجموعة الحالية والملحقات بشكل فردي ثم يتم تسليمها إلى العميل لتجميعها. هذه الطريقة عرضة لمشاكل التجميع ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي المدمجة والملحقات إلى تمييزها بعلامات تعريف ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج.

غالبًا ما يتم توصيل عمود ومعدات الخدمة الذاتية المالية بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية ذات أخدود مستقيم مرن. عند الإصلاح ، تتمثل طريقة التفكيك التقليدية في استخدام العمود والعتاد كمكونات. بعد التفكيك معًا ، قم بمحاذاة الثقب مع الدبوس المرن يدويًا ، واستخدم مطرقة لإزالة الدبوس المرن. تثبيت. مع طريقة التفكيك هذه ، يمكن إصابة اليد البشرية بسهولة ، وكفاءة التفكيك منخفضة.

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، استمرت تكنولوجيا البناء البشري في التحسن. فيما يتعلق بالأدوات المستخدمة في البناء ، فهي تبتكر باستمرار وتطرح أفكارًا جديدة ، من أجل تمكين العاملين في مواقع البناء من العمل بأمان وكفاءة أكبر ؛ من بينها ، المدينة المنورةالبراغي أصبح الحزام أداة مساعدة لا غنى عنها في صناعة البناء ، خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل في موقع مرتفع أكثر خطورة. بمساعدة آلة تسمير وحزام لولبي ، من السهل جداً ربطهما ببعضهما البعض. عمل مالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحسين سلامة العمل وكفاءته.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير المخرشة ، 304 مسامير ومسامير برأس مستديرة ، قضبان ومسامير لولبية ، براغي تثبيت غير قياسية ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي آلة مقطوعة الرأس

الجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].