المدينة المنورةصامولة صامولة ذاتية القفل من النايلون المعدني مخصصة مضادة للفك صامولة صامولة ذاتية القفل

كاتب:[email protected] نقر:5417 مرة مصدر: الوقت:2024-01-10 23:08:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: Torx مع براغي إبرة ، مسامير بعقب جب...

لا تتآكل وتصدأ بالضرورة مسامير الصلب غير القابل للصدأ ، ولكن تلك المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بقدرة أقوى على مقاومة التآكل والصدأ من براغي الحديد. لكن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تصدأ في ظل ظروف معينة. إذن في ظل أي ظروف تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ عرضة للصدأ! ما هو سبب الصدأ؟ تتميز براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بخصائص أفضل ، ومقاومة قوية للتآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة قوية للصدأ. لكنها ستصدأ في البيئات القاسية. على سبيل المثال ، تتعرض براغي الفولاذ المقاوم للصدأ للشمس والرياح كل يوم في ظروف شديدة الرطوبة. بمرور الوقت ، سوف يصدأ قليلاً بالتأكيد. على سبيل المثال ، عند التلامس مع بعض المواد الكيميائية الحمضية القاعدية لإحداث تفاعلات كيميائية. يسبب التآكل والصدأ. هناك أيضًا براغي فولاذية غير قابلة للصدأ ، مثل براغي الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 المستخدمة في مياه البحر. نظرًا للغطس طويل المدى ، فإن المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ SUS201 نفسها غير مناسبة للاستخدام في مياه البحر المالحة. يسبب التآكل والصدأ. لاستخدام المنتجات البحرية ، يوصى عمومًا باستخدام براغي SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن 316 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بأداء أفضل مثل مقاومة التآكل. مما سبق ، يمكن استنتاج أن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تستمر في التآكل والصدأ في ظل ظروف معينة. لذلك ، يتطلب هذا الاستخدام الرشيد للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. استخدم براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ من مواد مختلفة في مواقف مختلفة. وفي مناسبات مختلفة ، عند استخدام براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، يلزم أيضًا عناية خاصة ، وتحتاج بعض التفاصيل إلى مزيد من النظر. حاول التحكم في تآكل وصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ قدر الإمكان.

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ.

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة الحجم ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بالصواميل بعد تثبيت الملحقات. ، نظرًا لأن الملحقات غالبًا ما يتم تفكيكها ، فعندما يتم توصيل الجسم الرئيسي والملحقات مباشرة بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، سيتم ارتداء أو تلف خيوط الهيكل الرئيسية بمرور الوقت ، ومن الملائم جدًا استخدام الأزرار لاستبدالها. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. الغرض من عدم فك وصلة المسامير في العمل الفعلي ، يكون للحمل الخارجي اهتزاز ، وتغيير ، وزحف درجة حرارة عالية للمادة ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من قوة الاحتكاك ، ويختفي الضغط الإيجابي في زوج الخيط في لحظة معينة ، وقوة الاحتكاك هي صفر ، مما يجعل الوصلة الملولبة مفكوكة. ، في حالة تكرار الإجراء ، سوف يفقد الاتصال المترابط ويفشل. لذلك من الضروري منع الارتخاء ، وإلا فإنه سيؤثر على العمل العادي ويسبب الحوادث.

ومع ذلك ، نظرًا للتوتر الخارجي الشعاعي ، فإن التوتر الخارجي ناتج عن قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الشد ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، وغالبًا ما تنكسر حلقة الزنبرك بسبب التقصف الهيدروجين. تمارس الصمولة ضغطًا غير متساوٍ على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية. ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والجوز والغسالة المسطحة صغير جدًا ، وتحدث ظاهرة الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

في الفن السابق ، يتم تثبيت وسادات الزنبرك في حوض المقعد أو في أنبوب ضبط الارتفاع. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود مقعد للمقعد ، يلزم وجود مكونات إضافية لتأمين وسادات الزنبرك لمنع حركة وسادات الزنبرك في الاتجاه الطولي للسيارة. تين. يوضح الشكل 1 وسادة زنبركية للمقعد 2 ، مثبتة في وسادة المقعد 1 عن طريق أجزاء تثبيت إضافية 4. يضاف وزن إضافي بسبب استخدام أجزاء تثبيت إضافية ويلزم اتخاذ خطوة منفصلة في عملية التجميع لتوصيل أجزاء التثبيت بوسادات الزنبرك. أثناء الاستخدام ، قد يكون هناك ضوضاء بين وسادة الزنبرك ووسادة المقعد

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي ذات رأس مقبب مع غسالات ، ومسامير خشبية صلبة بدون فتحات ، والمدينة المنورةدبابيس أسطوانية ISO2338 ، ومسامير متقاطعة في التجويف و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدني

نايلون مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].