المدينة المنورةتخصيص 304316 من الفولاذ المقاوم للصدأ مع وسادة صمولة شفة سداسية صامولة مسننة مانعة للانزلاق 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5709 مرة مصدر: الوقت:2022-09-24 18:26:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير العزل البلاستيكية ، وصوامي...

يشير الالمدينة المنورةبرغي إلى المسمار (الاسم الأجنبي: الالمدينة المنورةبرغي) ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لربط الأدوات والأجزاء تدريجيًا. تنقسم أسماء تثبيت المدينة المنورةالبراغي إلى: براغي الماكينة ، والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية ، ومسامير ذيل الحفر ، ومسامير لوح الحائط ، ومسامير اللوح الليفي ، ومسامير الخشب ، ومسامير الخشب السداسية ، والمدينة المنورةالبراغي غير القابلة للانزلاق ، والمدينة المنورةالبراغي المركبة ، والمدينة المنورةالبراغي المصغرة ، والمدينة المنورةمسامير الأثاث ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية ، مسامير حزام سلسلة.

في الوقت الحاضر ، توجد بشكل أساسي الطرق التالية لتصنيف المدينة المنورةالبراغي ذات الأطوال المختلفة المختلطة معًا: أولاً ، التحديد البصري والفرز اليدوي. هذه الطريقة مستهلكة للوقت وكثيفة العمالة وغير فعالة. ثانيًا ، يتم طرد المدينة المنورةالبراغي وطردها وفقًا لنوعية وحجم المسامير اللولبية. ومع ذلك ، فإن جودة المسامير اللولبية من نفس الطول ليست بالضرورة هي نفسها عندما تكون مواد المدينة المنورةالبراغي مختلفة. ثالثًا ، يتم الفرز باستخدام جهاز غربال به فتحات غربال ، لكن ثقوب الغربال تكون بشكل عام أشكالًا هندسية بسيطة ، والتي يمكنها فقط تمييز طول المدينة المنورةالبراغي تقريبًا. علاوة على ذلك ، فإن الموضع المحدد حيث يقع المسمار في فتحة الشاشة سيؤثر أيضًا على درجة الغربلة. يمكن ملاحظة أن الطرق المذكورة أعلاه لتصنيف المدينة المنورةالبراغي تعاني من مشكلة التأثير الضعيف.

المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، باعتبارها أكثر أجهزة التثبيت شيوعًا ، بها عيب قد ينفك ويسقط ، خاصة تلك الموجودة في بيئة اهتزازية طويلة المدى تكون أكثر عرضة للفك والسقوط. تمت إضافة أجزاء إضافية مانعة للكسر مثل غسالات مانعة للتسرب وأغطية مانعة للكسر ، بحيث يتم استخدام جزء إضافي مانع للكسر في عملية التثبيت ، ويصعب أحيانًا العثور على هذه الأجزاء المانعة عندما لا تكون كذلك دائمًا مطلوب وغير مريح للاستخدام.

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

من أجل تحسين كفاءة العمل لتركيب المحامل بشكل فعال عندما يتم تثبيت الجهاز أو الجهاز بوسادات مسطحة ، من الضروري ترتيب مواضع الجزء الأمامي والخلفي للوسادة المسطحة. كفاءة الإنتاج ، عيوب تكلفة المعالجة العالية ، في نفس الوقت ، هناك نقص في جودة المنتج غير المستقرة ، لذلك أصبح تطوير آلية تغذية تحديد اللوحة الأمامية المسطحة نقطة ساخنة لأبحاث الصناعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الكيميائية ، صواميل البرشام ذات الرأس الصغيرة ذات الرأس المسطح ، نصف صواميل البرشام سداسية ، التنصت على مسامير التوسيع ، DIN6796 وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية مع حشية

تخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304316


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].