المدينة المنورةتخصيص 304 نصف سداسية حفرة عمياء برشام الجوز رئيس شقة صغيرة رأس غاطسة نصف سداسية برشام الجوز 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5618 مرة مصدر: الوقت:2023-02-22 17:01:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مجلفنة سوداء ، أعمدة نحاسية دائري...

تصنع المسامير على مقعد التوجيه على رأس الكرة للسيارة ، ويتم تجميع البكرات في مقعد التوجيه من خلال المسامير. الفن السابق هو القيادة اليدوية للمسامير ، وموضع المسامير غير دقيق عند قيادة المسامير ، وكثافة اليد العاملة عالية ، والكفاءة منخفضة ، كما تتأثر جودة مقعد التوجيه. لذلك ، من الضروري تصميم آلية دفع أوتوماتيكية لقيادة المسامير في مقعد القيادة. .

عادة ما تستخدم وصلات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة. لذلك ، هناك حاجة إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةبرغي وصامولة سهل التركيب ويمكن أن يمنع بشكل فعال التوافق المفكوك للمسمار والصمولة ، وذلك لحل المشكلات الموجودة في الفن السابق.

مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي هي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ولها مهام مهمة في الصناعة. لكن يجب تثبيت مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي العادي وتفكيكها باستخدام أدوات خاصة. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، غالبًا ما يتعذر التعامل مع بعض أعمال التفكيك والصيانة البسيطة بسبب نقص الأدوات.

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات التي تم توحيدها كمثبتات قياسية ، أو يشار إليها ببساطة على أنها أجزاء قياسية.

الغرض الرئيسي من الصامولة المدمجة هو استبدال الفتح المباشر للفتحات اللولبية على الأجزاء المصبوبة بالحقن ، وذلك لتحسين قوة الثقوب اللولبية للأجزاء المصبوبة بالحقن. في اشارة الى FIG. 1 ، من أجل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشغل 3 على الجزء المصبوب بالحقن 2 ′ ، يمر الالمدينة المنورةبرغي 5 من خلال الفتحة الموجودة في الشغل 3 ويتم تثبيته في الفتحة اللولبية للجوز المدمج 1 لإصلاح الشغل 3 ′. يتضمن التضمين بين الجوز المدمج 1 والجزء المصبوب بالحقن 2 عمومًا طريقتين. الأول هو تسخين الجوز المدمج 1 'ثم إدخاله في الجزء المصبوب بالحقن 2' بالضغط الساخن ؛ والآخر هو إدخال الجوز المدمج في الجزء المصبوب بالحقن 2 '. 1 'وجزء الحقن 2' مصبوب بالحقن بشكل متكامل. من أجل ضمان قوة الترابط بين الجوز الداخلي 1 'والجزء المصبوب بالحقن 2' ، يتم توفير التخريش على السطح المحيطي الخارجي للصمولة الداخلية 1 '.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسمار اللولبي لآلة الذيل المسطح ، والمسمار اللولبي ذو المقبس السداسي ، والغسالة DIN2093 ، والمسامير اللولبية ذات الرأس الغاطسة المشقوقة وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام

تخصيص 304 حفرة عمياء نصف سداسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].