المدينة المنورةعمود من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص مع حلقة الاحتفاظ المرنة GB894 بطاقة رمح بطاقة خارجية على شكل القرع حلقة الاحتفاظ 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5665 مرة مصدر: الوقت:2022-11-15 01:07:26

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مشدودة يدويًا للسبائك ، ومسا...

عادة ما يتم توصيل الأجزاء المضمنة المحززة بواسطة براغي ، وهناك العديد من أنواع مسامير T المستخدمة مع الأجزاء المضمنة المحززة. الموضع ، بحيث يمكن أن يشكل الترباس على شكل T اتصالاً مستقرًا مع الجزء المضمن من نوع الأخدود ، ولكن في عملية التثبيت الفعلية ، يكون الترباس على شكل حرف T المضغوط في الجزء المضمن من نوع الأخدود عرضة لمشاكل الإرخاء ، لذلك من الصعب لإصلاح الأجزاء المدمجة بشكل أفضل.

كما نعلم جميعًا ، سواء كانت الضروريات في حياة الناس أو المعدات في الإنتاج الصناعي ، فسيكون هناك هيكل من المدينة المنورةالبراغي وثقوب المسامير. هذا النوع من الهيكل الذي يمكنه ببساطة إصلاح بعض المكونات معًا قد استخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات. لتركيب وإزالة المدينة المنورةالبراغي ، اخترع الناس مفكات يدوية ، ثم مفكات كهربائية وما إلى ذلك. بالنسبة للمفكات اليدوية ، يحتاج المشغل إلى تثبيت المدينة المنورةالبراغي أو إزالتها يدويًا. عند مواجهة مسامير صغيرة ، لا يزال بإمكانها التعامل معها. عند مواجهة مسامير كبيرة ، نظرًا لقوة الأشخاص المحدودة ، قد لا يقومون بتثبيت المسامير في مكانها ، لذلك تم اختراعها. المدينة المنورةبرغي كهربائي. عند تثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، الذي يستخدم على نطاق واسع في السوق ، يحتاج المشغل إلى إمساك المقبض اللولبي ، وإصلاح الالمدينة المنورةبرغي على منفذ الالمدينة المنورةبرغي ، ثم محاذاة المسمار مع فتحة اللولب المقابلة للبراغي. عيب هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي هو أنه ثقيل الجودة وشاق في التشغيل ، وثانيًا ، سيتعرض المشغل للإصابة بسبب أخطاء التشغيل ، وتكون العواقب خطيرة للغاية. في ضوء هذا النقص ، يقوم الأشخاص بتثبيت المسامير اللولبية في إطار العمل ، بحيث قبل تثبيت المسامير ، يحتاج المشغل فقط إلى ضبط المدينة المنورةالبراغي في الموضع المحدد ، ومن ثم يمكن تثبيت المسامير اللولبية ، وهو أمر مريح وبسيط. ومع ذلك ، لا تزال هناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. في عملية المدينة المنورةضبط المسمار ، لا يزال من الممكن تشغيل قوة المسمار عن طريق الخطأ بسبب أخطاء التشغيل ، مما يؤدي إلى إصابة المشغل. في ضوء العيوب المذكورة أعلاه ، من الضروري ابتكار طريقة تثبيت لولبي بوظيفة مقاومة الضياع.

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ المدينة المنورةالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

عمود الدوران هو جزء ميكانيكي مثبت على العمود المشقوق ويستخدم كجزء ثابت لحركة الفتحة. القطر الداخلي لحلقة العمود أصغر قليلاً من قطر عمود التثبيت. عند تثبيت إحكام العمود ، استخدم كماشة إحكام ، وأدخل الزردية في ثقب كماشة حلقة الاستبقاء ، وقم بتوسيع حلقة الاحتفاظ ، ثم ضع حلقة العمود في أخدود العمود.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. نوعًا من البرشام ، يتم تثبيت الأجزاء والأجزاء بواسطة البرشام ، الجزء به لوحة ثابتة ولوحة ثابتة ، والجزء يقع بين اللوحة الثابتة واللوحة الثابتة ، يشتمل البرشام على رأس مسمار ، وعمود مسمار ، وعمود مسمار متصل بالتسلسل ، وقطر عمود الظفر أكبر من قطر عمود الظفر ، ويتوافق رأس الظفر مع السطح الخارجي للوحة التثبيت ، ويكون طول دعامة الظفر أكبر من مجموع طول التثبيت للوحة التثبيت وطول التثبيت للجزء. يمكن أن يتحكم البرشام في المسافة بين الأجزاء ، بحيث يكون الدوران النسبي للجزئين أكثر سلاسة وسهولة في التشغيل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وبراغي الجناح الخاصة ، وصواميل السماعات ، ومسامير الفتيل ، ومسامير ضبط الموضع وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها مسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

حلقة الاحتفاظ للعمود من النوع أ

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].