المدينة المنورةتخصيص DIN928 A- نوع مربع لحام البقعة الجوز برغي لحام رباعي الزوايا صامولة لحام بأربع زوايا 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5697 مرة مصدر: الوقت:2022-11-20 03:21:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية مسطحة موسعة بمعيار وطني ، برغي متر...

توجد المدينة المنورةالبراغي بشكل شائع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المنقوشة على السطح تسمى الخيوط اللولبية. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في ربط جسمين ، أو إصلاح موضع الشيء. غالبًا ما يمكن فك المدينة المنورةالبراغي أو إعادة إحكام ربطها حسب الرغبة دون المساس بكفاءتها. بشكل عام ، يكون قطر الجزء العلوي من الالمدينة المنورةبرغي أكبر ، والأقطار الشائعة هي مسدس دائري أو مربع أو منتظم. إذا كان الجزء العلوي سداسيًا عاديًا ، فيمكنك لف الالمدينة المنورةبرغي باستخدام مفتاح ربط. إذا كان الجزء العلوي مستديرًا ، فسيكون هناك أيضًا أخاديد في الجزء الأمامي من الجزء العلوي ، وهو مناسب لاستخدام مفك المدينة المنورةالبراغي لقلب المسمار. * الأخاديد الشائعة هي شكل واحد ، صليب ومربع ، وهناك أشكال أخرى. غالبًا ما يكون من السهل ارتداء أخاديد المسامير الموجودة ، مما يجعل المسامير غير مريحة في الاستخدام ويؤدي إلى إلغاء المدينة المنورةالبراغي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود إزالة للبراغي ، فإن الهيكل يجعل من الصعب على الالمدينة المنورةبرغي اختراق الأشياء الأخرى ، مما يؤثر على كفاءة المسمار.

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

متطلبات المواد والعملية يجب أن يكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي مصنوعًا من الفولاذ الكربوني عالي الجودة على البارد ، ولا يزيد حجمه بشكل عام عن M12. يجب سحب المادة النهائية بمعدل تخفيض إجمالي مرتفع قبل العنوان البارد ، بحيث يجب أن يكون العنوان البارد كرويًا. التلدين ، من أجل تعزيز صلابة السطح وصلابة اللب ، معظمها مصنوع من الفولاذ الكربوني المتوسط والمنخفض. التركيب الكيميائي للمادة في المعيار هو للإرشاد فقط. محتوى C هو 0.13٪ ~ 0.37٪ ، محتوى Mn هو 0.64٪ ~ 1.71٪ ، ومحتوى B يمكن أن يصل إلى 0.005٪. تكون عناصر S و P و Mn و Si في الفولاذ الشائع الاستخدام أقل عمومًا من تلك الموجودة في فولاذ الترباس العادي من نفس الدرجة. ويتم التحكم بدقة في جودة سطح المادة لتقليل مقاومة التشوه ومنع التشوه والتشقق. الدرجات المستخدمة بشكل شائع هي 20Mn ، و 15 MnB ، و SWRCH22A ، و 1022A ، والصلب الكربوني المتوسط ، والصلب ذو السبائك الكربونية المتوسطة SWRCH35K ، و SCM435 ، و SCR435 ، إلخ. تعتبر عمليات درفلة الأسلاك ولفائف الأسلاك ، فضلاً عن تصميم وتصنيع قوالب الصب على البارد وألواح الدرفلة الخاصة مهمة للغاية. تتطلب براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت سطحًا شديد الصلابة لإمكانيات القطع والبثق نظرًا للحاجة إلى فولاذ منخفض الكربون ذاتي التنصت. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون هناك قوة وصلابة أساسية كافية لمنع الالتواء والكسر أثناء العمل. عملية المعالجة الحرارية لهذا النوع من الالمدينة المنورةبرغي تنتمي إلى الكربنة الضحلة. بغض النظر عما إذا كان مصنوعًا من الفولاذ منخفض الكربون أو متوسط الكربون أو سبائك الصلب الكربوني المتوسط ، يجب ضمان صلابته الأساسية لتكون في نطاق 28 ~ 38HRC (9.8 درجة) 33 ~ 39HRC (درجة 10.9) وليس أقل من الحد الأدنى لحمل الشد 930 ميجا باسكال (9.8 درجة) ، 1040 ميجا باسكال (الدرجة 10.9) ، اعتمادًا على المادة ، تكون درجة الحرارة الدنيا للتلطيف 420 درجة مئوية. من أجل ضمان أن المسمار اللولبي للإغلاق الذاتي يمكن تثبيته بسلاسة في الفتحة الأسطوانية الجاهزة ، يجب أن يتم تقوية نهاية المسمار عن طريق التبريد عالي التردد لضمان أن يكون ما لا يقل عن واحد إلى ثلاثة أسنان خيطية صلبة ، والحد الأدنى صلابة السطح 45HRC.

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع المدينة المنورةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي المدينة المنورةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مزدوج من خلال الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير على شكل T للأخاديد ، وحشيات قياسية أمريكية من النوع A ، وصواميل بلاستيكية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة 3456 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول التثبيت.

اكتب صامولة لحام البقعة المربعة

مخصص DIN928


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].