المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB68 برغي رأس غاطس بكلمة واحدة مشقوق الترباس 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5906 مرة مصدر: الوقت:2022-05-31 16:03:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجلفنة بالكربون ، مسامير نحا...

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام غريب الأطوار ذو شكل خاص ، والذي له هيكل بسيط وغير مكلف للتصنيع. برشام غريب الأطوار يتضمن رأسًا أسطوانيًا وقضيبًا مصقولًا غريب الأطوار. قطر الرأس الأسطواني أكبر من قطر القضيب المصقول غريب الأطوار. يتم ترتيب القضيب المصقول غريب الأطوار في الطرف السفلي من الرأس الأسطواني ، ومحور القضيب المصقول غريب الأطوار ليس هو نفسه محور الرأس الأسطواني. على نفس الخط المستقيم. يتميز البرشام غريب الأطوار ذو الشكل الخاص بتكلفة تصنيع منخفضة ويسهل تحقيق التجميع التلقائي.

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع المدينة المنورةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي المدينة المنورةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مزدوج من خلال الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

يوجد معيار لمعيار الترباس السداسي الخارجي ، وهو معيار درجة ، مقسم إلى الدرجة 4.8 والدرجة 8.8. يتم استخدام هذين المستويين كثيرًا في السوق. براغي رأس عرافة من الدرجة 4.8 خاصة. لأنها أرخص بكثير من 8.8 براغي سداسية. بالطبع يتم استخدامه على نطاق واسع. ولكن للمطالبة بالمنتجات. لما لها من متطلبات عالية في مختلف النواحي مثل الصلابة. هذا يتطلب استخدام 8.8 المدينة المنورةالبراغي السداسية. المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة 8.8 هي أصعب من حيث الصلابة وعزم دوران المسمار. يعتبر استخدام المنتج أكثر أمانًا. أكثر إحكامًا واستقرارًا.

المدينة المنورةالجوز المربع الذي وصفته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل جسم الجوز 1 ، جسم الجوز 1 على شكل مكعب ، طول الجانب 7.6mm ، والإرتفاع 2.4mm. تم تعيين الأطراف العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 على التوالي. توجد نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 بارتفاع 0.25 مم ، و نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 هي على التوالي مماسة للأسطح العلوية و السفلية لجسم الجوز 1 في شكل مربع. يتم توفير فتحة من خلال 4 في منتصف نتوء الشكل 2 والنتوء الدائري 3 ، ويمر عبر جسم الجوز 1. يتم توفير فتحة من خلال الفتحة 1 بشفرة 5 من 30 درجة ، وخيط 6 هو يتم توفيره على الجدار الداخلي للفتحة من خلال 4. ، النتوء الدائري 2 مزود بعدد من النتوءات على شكل شريط 7 على طول المحيط الداخلي حتى فتحة الفتحة المروية 4. عدد النتوءات الشريطية الشكل 7 علبة كن تعسفيًا ، والعدد المثالي هو 26 ، والحفرة 4 مفتوحة. يوجد العديد من الأخاديد على شكل شريط 8 عند محيط النتوء الدائري 3. عدد الأخاديد على شكل شريط 8 يمكن أن يكون عشوائيًا ، والعدد المثالي هو 26. النتوءات الدائرية 2 والنتوءات الدائرية 3 يوجد شطب 9 من 15 درجة تمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز 1. إن إنتاج المكسرات المربعة الموصوفة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي في الأساس نفس عملية إنتاج الجوز التقليدية. النقطة الأساسية هي استخدام آلة التثقيب لكمة النتوءات الدائرية على كلا الطرفين. مرتفع ، والنتوء الدائري 2 مثقوب مرة أخرى لعمل نتوء على شكل قضيب 7 ، وفي هذا الوقت ، يكون ارتفاع النتوء الدائري 2 متسقًا مع ارتفاع مستوى النتوء الدائري 3 ، ويتم تشكيل نتوء دائري 3 عن طريق الختم. الأخدود 8. يتم زيادة سطح التلامس لجسم الجوز 1 عن طريق توفير نتوءات دائرية 2 ونواتج دائرية 3 على الأسطح الطرفية العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 ، وعلى التوالي توفير نتوء على شكل قضيب 7 وأخدود على شكل قضيب 8 عند نتوءين دائريين. لذلك ، يتم زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز 1 والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل فعال ، ويتم تحقيق تأثير تثبيت جيد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير السحب الداخلية لمرافق الاتصالات ، ومسامير المواد الخام المستوردة ، والعزل المقاوم للاهتراء ، والمسامير العمياء متعددة الأسطوانات والمسامير منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة لك. حلول السحابة.

مسامير غاطسة مشقوقة GB68

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].