المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB71 كلمة آلة مقطوعة الرأس برغي كيمي مجموعة الأسلاك العلوية المسمار 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5898 مرة مصدر: الوقت:2022-07-02 17:34:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: ملحقات الألومنيوم الصناعي ، صامولة مربع...

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

تشير المسامير اللولبية المعلقة برأس المقلاة إلى براغي الأسلاك المعلقة بالآلة ، والتي يتم تمثيلها بالحروف PM. تشترط الدولة أن مواصفات مؤشر الترابط هي M1.6-M10 ، ومستوى الأداء هو 4.8 ، و A-50 ، و A2-70 ، و CU2 ، و CU3 و AL4 ، و H-type ، و Z-type متقاطع ، ودرجة المنتج هي Class صليب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم راحة. إذا كانت هناك حاجة لمتطلبات فنية أخرى ، فيجب تحديدها من المعايير الحالية (مثل GB / T196 و GB / T3106 و GB / T3098.1 و GB / T3098.6 و GB / T3098.10).

في مجال التكنولوجيا الصناعية الحالي ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي في الغالب للتوصيل بين المكونات. بالنسبة للعديد من المنتجات الإلكترونية ، نظرًا لأن المنتجات أكثر نحافة وخفة ، غالبًا ما يتأثر الاتصال بين الغلاف والصدفة بسماكة الغلاف. ، عادة ما تحتاج إلى استخدام هيكل عمود المسمار للاتصال. خذ الهاتف المحمول الموجود في الهواء الطلق ذو المقاومة الثلاثة كمثال: هيكل عمود اللولب يشتمل على غلاف وقشرة ومسمار ، ويتم تزويد الغلاف بمجموعة من الأعمدة اللولبية ، ويتم حقن الصواميل الموجودة في الأعمدة اللولبية من خلال عملية حقن القالب. تتكامل مباشرة مع السكن. نظرًا لبيئة الاستخدام الخاص ومتطلبات الاستخدام للهواتف المحمولة الخارجية المقاومة للسقوط ، فإنها تحتاج إلى أداء جيد عالي القوة ضد السقوط ، في حين أن الهواتف المحمولة ثلاثية المقاومة في الفن السابق تخضع لاختبارات السقوط عالية القوة بسبب لتركيز الضغط الأساسي للعمود اللولبي. أثناء العملية ، تحدث مشاكل مثل تكسير عمود اللولب أو الانفصال عن الجذر.

تمتلك شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكل بسيط وصعوبة معالجة منخفضة وتثبيت مناسب. الدبوس كله له نفس القطر باستثناء الأخدود الحلقي. يمكن استخدام السلك المسحوب مباشرةً ، مما يوفر تكلفة المواد وتكاليف المعالجة ويحسن سرعة الإنتاج وكفاءته. لا يتطلب الهيكل دقة تصنيع عالية للفتحة ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال تكلفة المعالجة ومعدل إعادة العمل للأجزاء.

وفقًا لجانب من جوانب شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم توفير آلية إدخال برشام ، بما في ذلك أسطوانة الضغط وعمود الضغط وفوهة الإدخال واللوحة السفلية وكتلة التثبيت وآلية تثبيت البرشام ، حيث يتم توصيل نهاية عمود الضغط بأسطوانة الضغط ، والطرف الآخر متصل بأسطوانة الضغط. يتم توصيل فوهة الإدخال ، ويتم تغطية كتلة التثبيت على عمود الضغط ، ويتم توصيلها بشكل ثابت باللوحة السفلية ، ويتم تثبيت آلية تثبيت البرشام على اللوحة السفلية ، وتمتد فوهة الإدخال إلى آلية تثبيت البرشام ويمكن أن تمتد من آلية تثبيت البرشام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: توريد المدينة المنورةالبراغي السداسية ، والوظائف العلوية السداسية ، وصواميل سرعة العمود المتصلة ، ودبابيس مرنة من الصلب المنغنيز المنفصل وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

GB71 المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي آلة مقطوعة الرأس بكلمة واحدة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].