المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ قزم رئيس الترباس المسمار رقيقة رئيس سداسية المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6032 مرة مصدر: الوقت:2022-05-17 21:28:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 316 برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صوا...

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

يتم استخدام حلقة الفتح على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية وتلعب دورًا في الحد من موضع الأجزاء. عند الاستخدام ، طالما تم تثبيت الحلقة في أخدود الحلقة للجزء ، يمكن أن يكون موضع الأجزاء المطابقة الأخرى محدودًا بشكل فعال ، وذلك لتجنب الإزاحة المحورية للأجزاء المطابقة. نظرًا لأن بعض حلقات الفتح لا تحتوي على فتحات تثبيت كماشة إحكام ، فلا يمكن استخدام كماشة إحكام التثبيت ويمكن تركيبها يدويًا فقط ، وهو ما لا يضمن جودة تركيب الحلقة بشكل فعال فحسب ، بل يحد أيضًا من كفاءة أعمال التركيب.

غالبًا ما يتم استخدام مسامير T- بالاقتران مع صواميل الفلنجة ، وهي موصلات دعم قياسية عند تثبيت تركيبات الزاوية ، ويمكن وضعها وإغلاقها تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. في الوقت الحاضر ، في عملية اللحام للمسامير على شكل حرف T ، غالبًا ما توجد طريقة لحام يدوي. باستخدام مثل هذه الطريقة ، تكون دورة التصنيع طويلة ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة الإنتاج منخفضة ، وجودة اللحام يصعب ضمانها.

استجابة للحالة المذكورة أعلاه ، تستخدم Yueluo طرقًا مختلفة لربط الصواميل والمسامير المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلة في التشغيل الفعلي ، مثل الغراء الفائق ، واللحام الكهربائي ، والتعزيز الثانوي عن طريق التثقيب ، وما إلى ذلك ، ولكن لا تزال هناك طريقة للحصول عليها بشكل صحيح. ظاهرة أن الجوز مفكوك ومزاح.

الأنواع الشائعة من براغي الخشب هي الحديد والنحاس ، وتنقسم الأنواع إلى نوع رأس دائري وعينات أخرى من براغي الخشب وفقًا لرؤوس الأظافر المختلفة. هناك نوعان من المدينة المنورةالبراغي المشقوقة والمدينة المنورةالبراغي المتقاطعة. بشكل عام ، مسامير الرأس المستديرة مصنوعة من الفولاذ الطري ولونها أزرق ، ومسامير الرأس المسطحة مصقولة. عادة ما يتم طلاء مسامير الرأس البيضاوية بالكادميوم والكروم ، وغالبًا ما تستخدم لتثبيت المفصلات والخطافات وغيرها من ملحقات الأجهزة. يتم تحديد المواصفات حسب قطر القضيب والطول ونوع رأس الظفر. [1]

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: قضيب كبير يتقلص الرأس ، الأسنان العكسية اليسرى ، صامولة دائرية من الصلب الكربوني القياسي الوطني ، غسالة زنبركية محمل ، خيط خارجي سداسي كامل المسمار وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي قصير الرأس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].