المدينة المنورةتخصيص المسمار نهاية مقعرة الداخلية مجموعة سداسية مجموعة المسمار آلة متر برغي بدون رأس سلك علوي GB80 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5834 مرة مصدر: الوقت:2022-08-16 09:54:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسدس مسطح الرأس ، مسامير ملولبة من الصل...

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي الموجود لتثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، من الضروري تثبيت الالمدينة المنورةبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك المدينة المنورةالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت المدينة المنورةالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن المدينة المنورةالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك المدينة المنورةالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك المدينة المنورةالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

في استبدال المفصل الحالي ، يتم استخدام المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية في الغالب ، كما أن بنية الخيط المثلث لها قدرة معينة على الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يكون عرضة للارتخاء. قد لا يكون العظم المحيط مشدودًا بدرجة كافية بعد الزرع ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في قدرته على الانغلاق الذاتي ، وقد يكون هناك خطر الانحدار ، مما يتسبب في أضرار معينة لجسم الإنسان.

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح المدينة المنورةالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

يتضمن البرشام ذو الهيكل البسيط غطاء برشام ، وقضيب برشام رئيسي ، وقضيب برشام وفتحة حد. يتم توفير قضيب البرشام الرئيسي بفتحة حد بالداخل ، ويقع قضيب الحد من البرشام أسفل قضيب البرشام الرئيسي ، ويتم توفير الجانب العلوي من قضيب حد البرشام بأخدود حد ، ويتم توصيل الأخدود المحدود بالطرف السفلي من قضيب البرشام الرئيسي ، وسطح الأخدود لأخدود الحد مستدير. على شكل قوس ، يتم توفير الجانب السفلي لقضيب حد البرشام بأربعة أخاديد حدية ، ويكون المقطع العرضي لأخدود الحد على شكل شبه منحرف بزاوية قائمة ، ويمر ثقب الحد عبر الجزء الداخلي لقضيب حد البرشام وقضيب البرشام الرئيسي ، وطرف واحد من الفتحة المحددة يكون سطح الفتحة والسطح السفلي لقضيب حد البرشام على نفس المستوى.

في ضوء أوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، فإن الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برشام قابل للفصل لحل المشكلات التي أثيرت في تقنية الخلفية المذكورة أعلاه. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سهلة الاستخدام ، سهلة التشغيل ، ولديها استقرار جيد. ، موثوقية عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللوحة الأم ذات المخلب ، صواميل القفص ، صواميل الخزانة الأم ، مسامير التصنيع ، صواميل عزل اللوحة الأم للكمبيوتر وغيرها من المنتجات ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مجموعة مأخذ مسدس

مسامير مخصصة المدينة المنورةنهاية راحة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].