المدينة المنورةبرشام رأس دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص برشام صلب مستدير GB867 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5896 مرة مصدر: الوقت:2022-07-26 02:44:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة جناح من الصلب الكربوني بدرجة A ، ...

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على نطاق واسع في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جانب العجلة العلوية لسيارات الركاب. أثناء التجميع ، يتم ثني غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل عمودي على خيط أنبوب المحور ، وذلك لمنع النتوء من المرور عبر الفجوة بين جانبي السن للخيط وضمان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. رمح الأنبوب ولا يمكن استدارة لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. هذه الطريقة بسيطة نسبيًا وتستخدم حاليًا بشكل أكبر ؛

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل محسّنة لحل مشكلة أن تكنولوجيا إنتاج منتجات الفن السابق معقدة للغاية. لتحقيق الغرض المذكور أعلاه ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي - نوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والتي تتضمن أن الجزء السفلي من الجوز عبارة عن دائرة ، والجزء الأوسط عبارة عن مسدس ، والجزء العلوي عبارة عن دائرة ، وهناك براغي في المركز.

جهاز تجميع بطاقة العمود ، يتكون من دعامتين ، يتم لحام نفس لوحة التثبيت على جانب الدعامتين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من لوحة التثبيت بشكل متماثل بمحرك ، وأعمدة الإخراج للمحركين ملحومة مع * ترس مائل ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللولبية ، الصواميل الدائرية المشقوقة GB812 ، صواميل السحب ذات الرأس الغاطسة ، 120 براغي الملحقات الميكانيكية وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةمسامير رأس قبة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].