المدينة المنورةتخصيص نصف دائري رئيس مسدس المسمار عموم رئيس المسمار الفطر رئيس الترباس شقة جولة رئيس آلة مسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5528 مرة مصدر: الوقت:2024-01-30 18:11:02

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رأس مقبس قياسي أمريكي وأمريكي UNF...

يتكون الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع الجوز من صامولة متعددة الأضلاع والمدينة المنورةبرغي. يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على قضيب لولبي متكامل ورأس لولبي. أسطح ربط الصامولة ورأس اللولب متعددة الأضلاع. توجد خيوط خارجية على محيط المسمار ، والنقطة الرئيسية هي أن الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار عبارة عن مخروط مقطوع بأرقام فردية ، والزاوية الفردية هي زاوية قوس ، و كل زاوية قوس تتوافق مع سطح مرن.

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلًا ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخلب. حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، قرص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتميل لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. على الجانب ، الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قوس مقعر.

عند تثبيت مروحة الطرد المركزي ، نظرًا لأن الحشيات والغسالات والصواميل عبارة عن أجزاء منفصلة ، يتم استخدام العديد من الأجزاء في العملية بأكملها ، ومن السهل تفويت تركيب الأجزاء ؛ حجم الأجزاء صغير نسبيًا ، وليس من السهل إزالتها عند نقلها إلى مكيف الهواء من خلال فجوة شفرات مروحة الطرد المركزي ، مما ينتج عنه أجسام غريبة في الجهاز.

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم هياكل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط صامولة متكاملة وبنية لولبية خارجية متطابقة. لإزالة الجوز من القضيب اللولبي ، يجب فكه تمامًا على طول القضيب اللولبي ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة. إنه أكثر إزعاجًا للتثبيت.

الالمدينة المنورةبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الالمدينة المنورةبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الالمدينة المنورةبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي المشدودة يدويًا من نوع الفراشة ، وغسالات الزنبرك البرونزية ، ومسامير GB835 ، والمسامير المسطحة من نوع IFI134 وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم

تخصيص مسامير نصف مستديرة رئيس المقبس غطاء الرأس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].