المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ برغي برأس رفيع كبير مسطح الرأس البرقوق رأس مسطح برغي آلة المسمار 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5929 مرة مصدر: الوقت:2022-07-17 02:03:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مستديرة قياسية وطنية إيجابية من ا...

في الوقت الحاضر ، الغسالات المستخدمة في السوق المحلية ، وخاصة الغسالات ذات السعة الكبيرة ، تعاني من قصور ذاتي عالي في الدوران نظرًا لقدرتها الكبيرة على الغسيل. سوف يتسبب التآكل بين عمود الإدخال وغطاء القابض في زيادة الخلوص المحوري. سيكون هناك اهتزاز قوي وضوضاء عالية ، مما سيزيد من التآكل والتلف ويؤثر على عمر الخدمة. في الفن السابق ، تُستخدم غسالة الموجة لمنع الارتخاء والصدمة العازلة ، بحيث لا تزداد الفجوة بين عمود الإدخال وغطاء القابض بسبب تآكل الاثنين ، والذي يلعب دور تعويض الفجوة الأوتوماتيكي ، لذلك لضمان الدوران السلس للقابض والضوضاء المنخفضة والتآكل الخفيف يضمن عمر خدمة موثوق به للقابض.

تنقسم تقنيات التثبيت الشائعة للمسامير غير العمياء إلى التثبيت على البارد والتثبيت الساخن. التثبيت على البارد هو طريقة للتثبيت تستخدم قضيب برشام للضغط جزئيًا على البرشام ، وتتأرجح باستمرار حول المركز أو يتم إجبار البرشام على التمدد حتى يتم تشكيل البرشام. طرق التثبيت الباردة الشائعة هي طريقة التثبيت بالبندول وطريقة التثبيت الشعاعي. من السهل فهم طريقة تثبيت البندول المتداول ، ولا يتأرجح رأس البرشام إلا في الاتجاه المحيطي.

في الوقت الحاضر ، في عصر التصنيع ، لا يمكن للمسامير المستخدمة في مناسبات محددة ، وصناعات السيارات والطيران الاعتماد إلا على الأدوات والمعدات المهنية لإكمال طريقة التثبيت.

تم العثور على الهيكل الحالي في تجربة التطبيق العملي أنه لا تزال هناك المشاكل والعيوب التالية: يتم دمج هيكل اللولب ومساحة اللولب مع بعضهما البعض بطريقة تكميلية ، بحيث يمكنهما توفير قيمة عزم دوران أعلى ، ومع ذلك ، ليس كل الشغل. تتطلب المجموعة قيمة عزم دوران عالية ، لذلك غالبًا ما ينتج عنها جودة زائدة. على الرغم من أن سعر الالمدينة المنورةبرغي منخفض ، إلا أنه إذا كان بإمكانه تغيير الهيكل غير المتغير للمسمار التقليدي ، فيمكنه توفير وسيلة تقنية لتبسيط (تغيير) العملية. إن تأثير تحسين القدرة الإنتاجية وسهولة الاستخدام هو في الواقع عنق زجاجة تقني يجب أن تخترقه الصناعة ذات الصلة.

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجزاء ذات الجدران الرقيقة (مثل أجزاء المواد المعدنية التي يقل سمكها عن 1 مم) ، يتم استخدام مزيج من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد موضع الحافة كطريقة تحديد المواقع على معدات محطة العمل. في عملية الإمساك الأوتوماتيكي بواسطة القابض الميكانيكي ، هناك العديد من العيوب هو أنه إذا تم تلبية دقة تحديد المواقع ، فمن غير المناسب وضع الأجزاء في أواني المحطة ، كما أنه من غير الملائم للمقبض الميكانيكي امسك الأجزاء ، ومن السهل أن تتسبب في ظاهرة وضع أجزاء خطاف الدبوس عند إمساك الأجزاء. التخلي عن دقة تحديد المواقع والمطابقة للمسامير والثقوب ، ولكن في عملية تجميع المعدات ، نظرًا لضعف دقة تحديد المواقع ، ستحدث ظاهرة أخرى ، أي أن دبابيس تحديد الموضع على القابض الميكانيكي لا تتماشى مع فتحات تحديد المواقع لمحطة العمل المعدات ، بحيث يكون الجهاز أخطاء متكررة. كما هو مبين في الشكل 2 ، عندما يمسك القابض الميكانيكي بأجزاء رقيقة الجدران بزاوية مائلة ، إذا تم استخدام دبوس أسطواني ، يجب أن تكون هناك فجوة كبيرة بين رأس الدبوس الأسطواني وفتحة تحديد الجزء ، أي القطر أ يجب أن تكون فتحة وضع الجزء أكبر من فقط عندما يكون القطر B لرأس الدبوس الأسطواني أكبر ، يمكن التقاط الأجزاء ووضعها.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: صامولة مقبض زهر البرقوق ذات العجلة اليدوية ، صامولة لولبية لولبية ، غسالة مسطحة مربعة ، صامولة مشبك حديدية ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةمسامير ذات رأس رفيع

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].