المدينة المنورةبرغي سداسي برأس رفيع مصنوع حسب الطلب برغي رأس قزم مسدس برغي رأس قزم DIN7984 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5691 مرة مصدر: الوقت:2023-03-25 20:19:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي الكيميائية ، وصواميل تحويل الف...

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (ANSI / ASME B18.2.2) ، ثقيلة - صواميل الخدمة (متري ، أمريكي). الحجم: 5 / 16-4.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات المدينة المنورةالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

مع التطور القوي لسوق البناء ، تم استخدام سقالات الأنابيب الفولاذية من نوع التثبيت ودعم القوالب على نطاق واسع ، ويتم استخدام عدد كبير من أدوات التثبيت في سقالات الأنابيب الفولاذية من النوع المثبت ونظام دعم القوالب. يشتمل هيكل التثبيت الشائع الاستخدام بشكل عام على جسم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 وشفرة 2 وبرشام 3 لتوصيل جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والشفرة. يوجد تجويف على شكل قوس 4 لاختراق الأنبوب الفولاذي بين جسم التثبيت والشفرة. الشكل 1 مثبتات الزاوية اليمنى معروضة. ومع ذلك ، في عملية تشييد المباني ، تحتوي شفرات السحابات على درجات مختلفة من الشقوق والكسور ، مما يؤدي إلى تخريد السحابات ، أو يتم تفكيك السحابات بسبب ضعف التثبيت في المسامير ، مما يؤدي إلى الكثير من النفايات ، والسحابات تالفة. هناك مخاطر بناء سلامة كبيرة. ومع ذلك ، فإن إصلاح المثبتات التالفة بالكامل يدويًا له العديد من العيوب ، مثل الصعوبة الفنية ، واستهلاك الوقت والجهد المبذول في العمل ، وتكاليف التشغيل المرتفعة. لذلك ، يعد البحث عن جهاز إضافي وتصميمه لتركيب المسامير في عملية إصلاح السحابات التالفة لتقليل كثافة اليد العاملة للعمال وتحسين كفاءة الإصلاح وتقليل تكاليف التشغيل مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل المهرة في هذا المجال.

نوع من الجوز مقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير جدران الفتحة في طرفي القسم الملولب على التوالي بشكل حلقي وحزوزين ، ويشير شق الأخدود إلى قلب الفتحة. قطر الفتحة عند شق الأخدود الحلقي في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، وقطر الفتحة عند حز الأخدود الحلقي في الطرف الخلفي للمسمار- في الاتجاه أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

تتم معالجة مسامير المجموعة الحالية والملحقات بشكل فردي ثم يتم تسليمها إلى العميل لتجميعها. هذه الطريقة عرضة لمشاكل التجميع ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي المدمجة والملحقات إلى تمييزها بعلامات تعريف ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي ذات رأس مسطح متقاطع ، صواميل مربعة مطلية بالنيكل ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ذات قطر خارجي صغير ، مسامير ذات رأس أسطواني ممتد وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةقصيرة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

تخصيص مسامير رقيقة رئيس المقبس غطاء الرأس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].