المدينة المنورةتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ حبة زجاجية ضيقة تحديد المواقع حبة موجة الصلب الكرة الربيع الكرة رئيس الغطاس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5522 مرة مصدر: الوقت:2024-02-13 18:19:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ذاتية القفل بالكامل من المعد...

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في صناعة الآلات. يتم تثبيت مسامير الرأس المستديرة بشكل عام في أجزاء المعدات ، ولكن أثناء الاستخدام طويل المدى ، بسبب القوة الخارجية أو اهتزاز الجهاز نفسه ، يتم فك المدينة المنورةالبراغي ، ويكون لرؤوس المدينة المنورةالبراغي عملية استخدام طويلة المدى. من العيوب القاتلة أنه عرضة للانزلاق ، مما قد يتسبب في مخاطر كبيرة على السلامة وخسائر اقتصادية للمستخدمين في الحالات الشديدة.

المفتاح المسطح بسيط في التصنيع ، وموثوق في التشغيل ، ومريح في التجميع والتفكيك ، ويستخدم على نطاق واسع. ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران عن طريق الاتصال بجانبي مجرى المفتاح بالجانبين ، أي أن الجانب هو سطح العمل ، وبالتالي فإن المتطلبات الفنية الرئيسية للتجميع هي: ضمان متطلبات المطابقة بين المفتاح المسطح والمسار الرئيسي لـ الأجزاء الموجودة على العمود ، ونقل الحركة بسلاسة وعزم الدوران. تعتمد طبيعة مطابقة المفتاح والمسار بشكل عام على متطلبات عمل الآلية. يمكن تثبيت المفتاح على العمود أو المحور ، ويمكن أن ينزلق بالنسبة إلى جزء آخر مطابق (مفتاح الدليل المسطح) ؛ يمكن أيضًا تثبيته على العمود والمحور في نفس الوقت (مفتاح مسطح عادي) ، وبناءً على حجم المفتاح ، عن طريق تغيير العمود.

يتم استخدام العديد من المواجهات في معالجة الصفائح المعدنية والألمنيوم. ومع ذلك ، فإن عمود الجوز المثبت بالضغط الحالي يعتمد بشكل عام خلوصًا مناسبًا بين التثبيت بالضغط واللوحة المضغوطة ، والتي ليس لها أي تأثير على التثبيت بالضغط العام ، ولكن لديها متطلبات جودة سطح عالية لمحات الألومنيوم ، وخاصة طلاء مقاطع الألمنيوم سيكون لها تأثير تأثير معين. أولاً ، نظرًا لأن الثقوب السفلية للتثبيت بالضغط على مقاطع الألمنيوم يتم معالجتها عمومًا على آلات التثقيب العادية ، سيتم إنشاء ثقب مدبب بقرن ، مما سيزيد الفجوة بين أعمدة صواميل التثبيت بالضغط. اجعل قوة الشد المتبادلة أصغر ، مما يتسبب في أن تقوم بعض مكونات الألومنيوم بفك صمولة التثبيت عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى جودة سطح غير مؤهلة. لذلك ، نحن بحاجة ماسة إلى طريقة لتقليل فجوة المطابقة مع الفتحة السفلية لتثبيت ضغط ملف الألمنيوم. يتم استخدام موازنة التثبيت بالضغط لزيادة قوة اللف بين موازنة التثبيت بالضغط وثقب الألومنيوم.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك العديد من أنواع المسامير ، وهي غير رسمية ، وشائع الاستخدام هي المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والرأس الغاطسة المسامير ، المسامير العمياء ، المدينة المنورةالمسامير المجوفة المسامير ، تستخدم هذه عادةً تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام تكون فضفاضة أثناء الاستخدام ، والتي تعتمد بشكل أساسي على الخيط. أما بالنسبة للجلبة الملولبة ، فهي نوع جديد من أدوات التثبيت الملولبة ، وهي عبارة عن هيكل متحد المركز داخلي وخارجي على شكل نابض مصنوع بدقة من سلك فولاذي مقاوم للصدأ مع مقطع عرضي عالي الدقة من الماس. بالطبع أداؤها جيد جدًا أيضًا. فيما يلي الطرق التالية لفك صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ: 1. في الأجزاء الميكانيكية المحملة بمواد معدنية أو غير معدنية (مثل الألمنيوم والمغنيسيوم والمواد الهندسية ذات السبائك الخفيفة الأخرى) ، يمكن أن تشكل قوة عالية ، مقاومة للتآكل ، عالية الدقة الخيط الداخلي القياسي. مثل التطبيقات: المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي ، والآلات الهيدروليكية ، ومعدات اللحام | ، وآلات التبغ ، واتصالات الميكروويف ، وقطع غيار السيارات ، ومعدات فصل الهواء ، وآلات الفحم ، وآلات الطاقة ، وآلات النسيج والألياف الكيماوية ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير آلة رأس الكوب ، ومسامير يدوية ذات خيوط مستقيمة ، وغسالات زنبركية من 8 درجات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك ما يناسبك السحابات لك الحل.

المدينة المنورةحبة زجاجية ضيقة لتحديد المواقع

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].