المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس غاطسة المسمار شقة رئيس عبر آلة المسمار المسمار 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5810 مرة مصدر: الوقت:2022-10-24 12:24:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الكوب المسطحة ذات الرأس الغا...

تشتمل آلية البثق والموضع بحلقة إحكام على قضيب كم مشبك مثبت رأسياً ووحدة خطية يتم التحكم فيها بواسطة محرك تحديد المواقع ؛ يتم جلب عدد كبير من المشابك التي سيتم تثبيتها على سطح قضيب جلبة إحكام التثبيت ؛ يمكن أن يكون سطح الوحدة الخطية عبارة عن مشبك سريع للتثبيت المحمول ؛ فم التثبيت للمشابك السريع عبارة عن لوحة علوية ضيقة ؛ تكون اللوحة العلوية الضيقة على اتصال مع الحلقة العلوية وتتحرك لأعلى ولأسفل مع الحركة لأعلى ولأسفل في كم إحكام الضبط ؛

يشتمل الالمدينة المنورةبرغي المزود بحشية على رأس لولبي وجزء توصيل لولبي متصل بالمدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توفير جزء توصيل المسمار بخيط ، ويتم توفير جزء انتقال بين المدينة المنورةرأس المسمار والخيط المقدم في جزء توصيل المسمار ، قطر الجزء الانتقالي أصغر من قطر الخيط ، الجزء الانتقالي مُغطى بغسالة بلاستيكية ، الحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية عبارة عن مضلع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط. يستبدل نموذج المنفعة الغسالة المعدنية التقليدية بغسالة بلاستيكية ، مما يتجنب الظاهرة التي تسببها الغسالة في تآكل قاعدة التوصيل. الثقب الداخلي للغسالة البلاستيكية يتخذ تصميمًا متعدد الأضلاع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط ، وهو نفس شكل الخيط. يعمل التلامس متعدد النقاط على حل مشكلة سهولة انزلاق الغسالة بسبب التصميم الدائري للفتحة الداخلية للغسالة المعدنية التقليدية ، وتحسين كفاءة تجميع المسمار.

يمكن إنتاج صواميل برشام كبيرة ، وغاطسة ، ورقيقة وفقًا لزوايا تشكيل مختلفة. ثم يتم إزالة الشحوم من صامولة البرشام المطروقة على البارد ، وتنظيفها وتصلبها ، ثم يتم بثقها واستغلالها وطلاء السطح بالكهرباء. نظرًا لأن صامولة البرشام تتكون من البثق البارد للفولاذ منخفض الكربون ، فهي تتمتع بخصائص ميكانيكية عالية. على وجه التحديد ، قوة الشد لـ M3 هي 250 كجم ، وقوة القص 140 كجم ؛ تبلغ قوة الشد لـ M4 700 كجم ، وقوة القص 220 كجم ؛ قوة الشد M5 1100 كجم ، قوة القص 380 كجم ؛ قوة الشد M6 1750 كجم ، قوة القص 450 كجم ؛ قوة الشد M8 2650 كجم ، قوة القص 660 كجم.

جهاز تجميع بطاقة العمود ، يتكون من دعامتين ، يتم لحام نفس لوحة التثبيت على جانب الدعامتين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من لوحة التثبيت بشكل متماثل بمحرك ، وأعمدة الإخراج للمحركين ملحومة مع * ترس مائل ؛

يُطلق على الحلقة أيضًا حلقة الاحتفاظ أو حلقة الاحتفاظ. إنه نوع من أدوات التثبيت ويتم تثبيته في أخدود العمود أو أخدود الثقب للآلة والمعدات لمنع الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود أو الفتحة. يشتمل الحلبة على جزء منحني مرن على شكل قوس وبروز حلقي في نهاية الجزء المنحني المرن ، ويتم تزويد بروز الحلبة بفتحة صغيرة للتوافق مع كماشة أنف إبرة أو كماشة إحكام. هذا الجزء هو جزء شائع الاستخدام في الجهاز. بمجرد عدم وضع التجميع في مكانه ، سيؤثر ذلك على الأداء العام للمعدات ويسبب مخاطر على السلامة. في الوقت الحالي ، تتمثل أكثر طرق التجميع شيوعًا في تثبيت الحلقة وتشويهها يدويًا باستخدام كماشة إحكام أو كماشة أنف إبرة ، ووضع الحلقة في الأخدود الحلقي للفتحة الداخلية للغطاء النهائي ، ثم تحرير كماشة أنف الإبرة أو كماشة إحكام. . يعتبر تجميع الحلبة مزعجًا للغاية ، ويتطلب عمالة كثيفة ، وله كفاءة تجميع منخفضة. بمجرد الحاجة إلى الإنتاج الضخم ، غالبًا ما تصبح هذه العملية عنق زجاجة يحد من الإنتاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: العزل المقاوم للتآكل ، ومسامير المظلة ، والحشيات المجلفنة بالحديد ، والمسامير ، والقبعات الكبيرة ، والقبعات الكبيرة ، ولون الحديد المدينة المنورةGB867 الدائري مسامير الرأس وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].