المدينة المنورةإنتاج 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي رأس غاطس برغي برغي برأس مسطح مضاد للسرقة GB2673 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5658 مرة مصدر: الوقت:2023-05-08 11:39:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة الملحقات ، صواميل صفيحة حديدية ...

تنقسم الغسالات إلى: غسالة مسطحة- C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة- A و C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة جدًا- C ، غسالة صغيرة- A ، غسالة مسطحة- A ، غسالة مسطحة- شطب- A ، هيكل فولاذي عالي القوة ، غسالة كروية ، مخروط غسالة ، المدينة المنورةغسالة شطبة مربعة لشعاع I ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة شطبة مربعة لقناة الصلب ، المدينة المنورةغسالة زنبركية قياسية ، غسالة زنبركية خفيفة ، غسالة زنبركية ثقيلة ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان داخلية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان خارجية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي ، مفردة غسالة توقف الأذن ، غسالة توقف الأذن المزدوجة ، المدينة المنورةغسالة توقف اللسان الخارجية ، المدينة المنورةتوقف الغسالة للجوز المستدير.

تشمل عوامل العملية التي تؤثر على جودة أدوات التثبيت عالية القوة ، تصميم الفولاذ ، التلدين الكروي ، التقشير وإزالة الفسفرة ، الرسم ، العنوان البارد ، معالجة الخيوط ، المعالجة الحرارية ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا تراكب عوامل مختلفة.

يتم تثبيت طرف قضيب معدات إنتاج السيراميك مع عمود القضيب ، ثم يتم تثبيته بواسطة المسمار الأسطواني. في الوقت الحاضر ، هو تركيب يدوي بحت. من المستحيل التأكد من إبقاء الدبوس الأسطواني أفقيًا أثناء عملية التثبيت ، ولا يمكن استشعار ضغط التثبيت للمسمار الأسطواني. الضغط كبير جدا. شقوق في البكرات ، وضغط منخفض للغاية ، وسهولة فك الغطاء المعدني ؛ من المستحيل تثبيت ثلاثة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية أو أكثر في نفس الوقت ، ومن الصعب محاذاة المسامير الأسطوانية مع فتحات المسامير الأسطوانية ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة.

يُطلق على الحلقة أيضًا حلقة الاحتفاظ أو حلقة الاحتفاظ. إنه نوع من أدوات التثبيت ويتم تثبيته في أخدود العمود أو أخدود الثقب للآلة والمعدات لمنع الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود أو الفتحة. يشتمل الحلبة على جزء منحني مرن على شكل قوس وبروز حلقي في نهاية الجزء المنحني المرن ، ويتم تزويد بروز الحلبة بفتحة صغيرة للتوافق مع كماشة أنف إبرة أو كماشة إحكام. هذا الجزء هو جزء شائع الاستخدام في الجهاز. بمجرد عدم وضع التجميع في مكانه ، سيؤثر ذلك على الأداء العام للمعدات ويسبب مخاطر على السلامة. في الوقت الحالي ، تتمثل أكثر طرق التجميع شيوعًا في تثبيت الحلقة وتشويهها يدويًا باستخدام كماشة إحكام أو كماشة أنف إبرة ، ووضع الحلقة في الأخدود الحلقي للفتحة الداخلية للغطاء النهائي ، ثم تحرير كماشة أنف الإبرة أو كماشة إحكام. . يعتبر تجميع الحلبة مزعجًا للغاية ، ويتطلب عمالة كثيفة ، وله كفاءة تجميع منخفضة. بمجرد الحاجة إلى الإنتاج الضخم ، غالبًا ما تصبح هذه العملية عنق زجاجة يحد من الإنتاج.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: المدينة المنورةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم المدينة المنورةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل التيتانيوم ، صواميل غطاء سداسية DIN ، صواميل برشام ألمنيوم أسطوانية مجوفة ، صواميل منزلقة ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةمسامير غاطسة Torx

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].