المدينة المنورةمعالجة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي غاطس ذاتي التنصت عبر برغي خشبي برأس مسطح 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5537 مرة مصدر: الوقت:2024-02-19 13:13:53

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير خاصة غير قياسية للقطع ، صوام...

T- الترباس. يشتمل هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي على ساق الترباس ورأس الترباس ، ويتبنى رأس الالمدينة المنورةبرغي رأس الترباس الأسطواني الخاص ، والذي يمكن أن يكون مناسبًا للتركيب والتعاون بأحجام مختلفة. على الرغم من أن شكل رأس الالمدينة المنورةبرغي هذا قد تم تحسينه بشكل كبير مقارنة برأس الترباس المربع في الفن السابق ، إلا أن رأس الالمدينة المنورةبرغي الأسطواني غير مناسب للتثبيت بشكل خاص ، ويجب استخدام أدوات التثبيت الخاصة للتثبيت. إذا تم اعتماد طريقة التثبيت اليدوي المباشر ، نظرًا لأن مساحة قوة الإصبع التي تلامس جانب الأسطوانة صغيرة ، فستزيد من صعوبة أعمال التثبيت وتحتاج إلى تحسين.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للحزمة السبع.

1. أسماء أخرى: البندق الجذر ، والجوز المضادة للتخفيف ، والجوز. 2. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي أحد تدابير منع التراخي. يعتمد التأثير المضاد للفك لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل أساسي على قوة التفاعل بين الجوز وخيط الالمدينة المنورةبرغي. هناك العديد من الطرق لتحسين قوة التفاعل بين الخيوط المتشابكة ، مثل التحسين الهيكلي لخيوط الجوز ، وخشونة النايلون للصواميل المصنوعة من النايلون ، والمعالجة السطحية للخيوط.

حاليًا ، يشتمل اللولب عمومًا على جسم ساق ، وجزء ملولب يتكون على الحافة الخارجية لجسم السيقان ، ورأس مخروطي الشكل في النهاية الخلفية لجسم الساق. عندما يكون الخيط الحالي قيد الاستخدام ، نظرًا لأن جزء الخيط أسطواني ، يكون جزء الخيط وقطعة العمل عموديًا ، لذلك يكون شاقًا نسبيًا عند الاستخدام ، ويصعب تحديد موقعه والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله وفتحه.

إجراءات مقاومة للرطوبة: براغي الحديد سهلة الصدأ في البيئات الرطبة. من أجل منع الصدأ المسامير اللولبية ، يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مقاومة للرطوبة والرطوبة. طرق مقاومة الرطوبة والرطوبة للبراغي هي كما يلي: (1) آلات الاهتزاز ، حاول استخدام الطلاء الخالي من المذيبات. (2) من الأفضل استخدام دهانات التشريب التي لا تحتوي على مكونات مؤكسدة ، مثل دهانات التشريب القائمة على الإيبوكسي - يوريتان (الإيبوكسي - يوريتان) أو غير المعدلة القائمة على الإيبوكسي (الإيبوكسي). (3) عند استخدام طلاء التشريب بالميلامين الألكيد ، يجب تعديل درجة حرارة المعالجة ووقت المعالجة. يجب أن تكون درجة حرارة المعالجة أعلى بقليل من 130 درجة مئوية (مثل 135 درجة مئوية) ويجب أن يكون وقت المعالجة أطول من 180 دقيقة ، ويجب تنفيذ العملية بدقة ، خاصة في الموسم الحار والرطب ، وقت التجفيف (المعالجة) الطلاء المحدد في عينات مصنع الطلاء ليس بالضرورة كافياً من منظور منع الصدأ ، وللمحرك شكل داخلي محدد. (4) ، استخدم الطلاء بدون حمض متطاير. (5) اختر طلاء ذو مقاومة جيدة للتحلل المائي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي السوداء المقواة ، وصواميل العجلات ، وصواميل بوصة سداسية ، ومسامير ملحقات الأجهزة وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نوفر لك ما يناسبك حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

المدينة المنورةالمسمار رئيس غاطسة التنصت

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].