المدينة المنورةبرغي توسيع برأس غاطس للنافذة للبيع بالجملة للأبواب والنوافذ مع برغي تمدد يسحب للخارج 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5547 مرة مصدر: الوقت:2024-02-20 05:53:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير لتوسيع الثقوب ، ومسامير من ا...

تتم معالجة مسامير المجموعة الحالية والملحقات بشكل فردي ثم يتم تسليمها إلى العميل لتجميعها. هذه الطريقة عرضة لمشاكل التجميع ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي المدمجة والملحقات إلى تمييزها بعلامات تعريف ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج.

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات التي تم توحيدها كمثبتات قياسية ، أو يشار إليها ببساطة على أنها أجزاء قياسية.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة مقدمة من Yueluo ، والتي تتضمن سنًا داخليًا. هو منحنى القوس. بالمقارنة مع الجوز من نفس النوع ، يتم زيادة الضغط الطبيعي وقوة الاحتكاك للجوز ، وليس من السهل فك الخيط ، ويكون الالمدينة المنورةبرغي والصمولة في تلامس السطح ، لذلك ليس من السهل التسبب في تركيز الضغط والمحلي إنتاجية المواد ، مما يحسن بشكل فعال قوة شد الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. الاستقرار ، زيادة موثوقية التثبيت.

جهاز تجميع بطاقة العمود ، يتكون من دعامتين ، يتم لحام نفس لوحة التثبيت على جانب الدعامتين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من لوحة التثبيت بشكل متماثل بمحرك ، وأعمدة الإخراج للمحركين ملحومة مع * ترس مائل ؛

في ضوء أوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، فإن الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برشام قابل للفصل لحل المشكلات التي أثيرت في تقنية الخلفية المذكورة أعلاه. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سهلة الاستخدام ، سهلة التشغيل ، ولديها استقرار جيد. ، موثوقية عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: إطار جسم الطائرة بدون طيار متعدد المحاور ، ومسامير البرشام ، وقطر خارجي 8.75 من الثقوب السفلية ذات المقبس السداسي ، ومنصات اللحام النحاسية النقية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

رئيس غاطسة عبر التوسع المسمار

الجملة نافذة أبو بريص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].