المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار رئيس شقة كبيرة عبر الأخدود الفطر رئيس آلة المسمار مظلة رئيس شبه دائرة رئيس الترباس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5710 مرة مصدر: الوقت:2023-04-08 01:01:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ISO14580 ، مسامير رأس غاطس...

يقترح نموذج المنفعة هيكلًا للتركيب يعتمد مسمارًا على شكل حرف T للتعاون مع قناة ، والتي تتضمن رأسًا لولبيًا وقناة تثبيت وصامولة وغسالة. يتم توفير الطرف العلوي للقضيب اللولبي برأس لولبي ، ويتم توفير الجدارين الجانبيين لرأس الالمدينة المنورةبرغي على التوالي بسطح قوس ، ويتم توفير طرفي رأس الالمدينة المنورةبرغي مع نتوءات ، ويتم توفير الجزء الداخلي لقناة التثبيت مزود بتجويف داخلي ، يوجد فتحة فوق قناة التثبيت ، يتم تثبيت رأس الالمدينة المنورةبرغي في التجويف الداخلي ، ويتم تثبيت الجوز على المسمار ، ويقع الجوز فوق قناة التثبيت ، ويتم تثبيت الحشية على التثبيت قناة والجوز بينهما.

يتميز التثبيت برشام بمزايا معدات العملية البسيطة ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الصدمات ، ونقل القوة المنتظم ، والصلابة والموثوقية ، وما إلى ذلك. جميع الأجزاء الرئيسية لمعدات التعدين مثل القواطع ، والأقفاص ، وعربات القلابات ، وشاحنات المناجم كلها متصلة بواسطة برشام التثبيت. تؤثر جودة البرشام بشكل مباشر على جودة المنتج وأداء العمل وعمر خدمة معدات التعدين. عدد المسامير المستخدمة في معدات التعدين ضخم. تتطلب كل معدات التعدين مائة أو مئات من المسامير ، ويتم استخدامها في معدات التعدين. مواصفات المسامير في المعدات كبيرة ، وغالبا ما تستخدم عملية التثبيت للتثبيت الساخن. أدوات التثبيت المطلوبة هي آلات التثبيت وقوالب البرشام.

شاحنات المناجم مطلوبة للبناء تحت الأرض ونقل الفحم. مع التطور النشط للطاقة ، زاد إنتاج الفحم بشكل كبير ، وزاد الطلب على شاحنات المناجم. تعد بطاقة المحور جزءًا مهمًا من سيارة المنجم. شكله غير منتظم ، والفراغ عبارة عن صب. يجب أن يتم الانتهاء منه على السطح نصف الدائري الذي يتطابق مركزه العلوي مع محور سيارة المنجم. في الوقت الحاضر ، تتم معالجة بطاقة محور شاحنة التعدين بشكل عام بواسطة آلة طحن ، والتي تعاني من مشكلة الكفاءة المنخفضة.

تصميم مشبك العمود الحالي بسيط نسبيًا ، والحلقة ليست سريعة بما يكفي ليتم تثبيتها في أخدود العمود. عندما يتلقى عمود الدوران الحركة المتكررة لحمولة الصدمة الشعاعية ، فإنه يكون عرضة للتخفيف ، مما يؤثر على استخدام الحلقة.

الاسم القياسي الوطني للمسمار ذو الثلاثة مجموعات الصغيرة المتقاطعة برأس المقلاة الصغير هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني GB / T9074.8-1988. يشير هذا عام 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسمار اللولبي ذو الثلاثة رؤوس الصغيرة المجوفة المتقاطعة ، والحد الأدنى لشركتنا هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، أكبرها هو M10 ، والأطول 90 ملم. بالطبع ، نظرًا لأن العملاء لديهم متطلبات أعلى وأعلى من مسامير تجميع رأس المقلاة الصغيرة ، أو يتطلبون براغي تجميع أصغر وأطول. إذا كانت الكمية كبيرة ، أو مع تطور شركتنا. شراء بعض آلات المسمار المركبة المتقدمة. تعال واذهب لتلبية المتطلبات الأعلى لعملائنا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل غطاء من الصلب الكربوني والزنك الأمريكي K ، صواميل مستديرة الرفع ، نوع 20304045 ، المسامير الصلبة وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس مسطح كبير

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].