المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس مسطح كبير داخلي سداسية مستديرة رئيس شقة رئيس مشطوب الداخلية سداسية الأثاث الترباس زوج قفل

كاتب:[email protected] نقر:5904 مرة مصدر: الوقت:2022-08-18 03:34:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير صفيحة الألمنيوم ، مسامير م...

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. المدينة المنورةبرغي ، وارتفاعه 13 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح المدينة المنورةالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يمكن رؤية جميع أنواع السحابات على جميع أنواع الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل والأدوات والأدوات والعدادات واللوازم. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية. السحابات هي الأسس الميكانيكية الأكثر استخدامًا. وبانضمام بلدي إلى منظمة التجارة العالمية في عام 2001 ، فقد دخل في مصاف دول التجارة الدولية الرئيسية. يتم تصدير منتجات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بلدي إلى العديد من البلدان في العالم ، كما تتدفق منتجات التثبيت من جميع أنحاء العالم إلى السوق الصينية. السحابات ، باعتبارها واحدة من المنتجات ذات أكبر حجم للاستيراد والتصدير في بلدي ، تتماشى مع المعايير الدولية ، والتي لها أهمية عملية مهمة وأهمية عملية للترويج لمؤسسات التثبيت الصينية للذهاب إلى العالم وتعزيز شركات التثبيت للمشاركة الكاملة في التعاون الدولي والمنافسة. الأهمية الاستراتيجية. نظرًا للمواصفات والأبعاد والتفاوتات والأوزان والخصائص وظروف السطح وطرق وضع العلامات والمتطلبات المحددة للعناصر مثل فحص القبول ووضع العلامات والتعبئة لكل منتج تثبيت محدد.

عندما يتم شد الصامولة على الدعامة ، ستكون هناك حتما ضربة صاعدة فارغة. أي عندما لا يصل الصامولة إلى الجزء الذي يحتاج إلى شد ، يجب أن يتم ثني الجوز على الجزء غير القابل للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل (العامل) من الطرف الأمامي للمسمار يدويًا أو بأداة ، بحيث يعمل الجوز على طول الاتجاه المحوري للمسمار ويصل إلى الجزء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله. . عندما تكون ضربة الخمول للخيط في الطرف الأمامي للمسمار طويلة أو كانت خطوة الخيط صغيرة ، فإن ضربة الخمول قبل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ستضيع الكثير من الوقت ، مما يؤدي إلى احتلال كبير للأفراد أو الأدوات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الأسنان الميكانيكية ، Q235 المجلفنة ، 201 صامولة ، المشابك من النوع E وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمسامير مناسبة برنامج حلول التثبيت.

مسدس كبير مسطح الرأس الداخلي

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].