المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مسطح كبير عبر المسمار عبر المسمار الأثاث عبر برغي رأس مسطح 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5619 مرة مصدر: الوقت:2023-11-28 21:41:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير GB975 ، البراغي المتري GB70 ،...

GB 3098.1 الخصائص الميكانيكية للمسامير والمسامير والمسامير والصواميل GB 3098.6 الخواص الميكانيكية للمشابك ومسامير ومسامير ومسامير وصواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ GB 3103.1 تفاوتات السحابات ، المدينة المنورةالبراغي والصواميل GB 5267 الطلاء الكهربائي للمشابك الملولبة GB 5779.1 عيوب سطح السحابات - المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير - المتطلبات العامة GB 5779.3 العيوب السطحية للمشابك - المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير - المتطلبات الخاصة

مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي هي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ولها مهام مهمة في الصناعة. لكن يجب تثبيت مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي العادي وتفكيكها باستخدام أدوات خاصة. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، غالبًا ما يتعذر التعامل مع بعض أعمال التفكيك والصيانة البسيطة بسبب نقص الأدوات.

تشير المسامير إلى الأجزاء التي تستخدم التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل الأجزاء المثبتة في التثبيت. كموصل ثابت مشترك ، يتم تثبيت المسامير بواسطة مسامير برشام سحب خاصة ، والتي يسهل تشغيلها ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات.

غالبًا ما تستخدم القنوات المدمجة مسبقًا في النقل بالسكك الحديدية. عادة ما توجد قنوات على شكل حرف U وقنوات على شكل C. يوجد أيضًا عروض مختلفة للفتحات على جانب واحد. تعتبر مسامير T-bolts المستخدمة في توصيلها أجزاء غير قياسية بشكل عام ، والتي يجب أن تكون. تكلفة الإنتاج عالية. علاوة على ذلك ، عند التجميع والتوصيل ، يتبين أحيانًا أن حجم مسامير T المصممة أصلاً لا تتطابق ، ومن الضروري استبدال مسامير T ذات الأحجام المختلفة ، ثم من الضروري إعادة تصميم وإنتاج المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية - المدينة المنورةالبراغي ، والتي تبطئ الجهاز بالكامل. دورة المعالجة. غالبًا ما لا تكون مسامير اللولب على شكل حرف T المخصصة واسعة بما يكفي في نطاق الحجم ، ويمكن اختيار عدد قليل فقط لتجميع وتوصيل معين ، وهو أمر يصعب تلبية المتطلبات المتنوعة لموقع الإنتاج الخاص بالمدينة المنورةالبراغي.

ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران على الجانب ، ويتمتع بحيادية جيدة ، ويسهل تجميعه وتفكيكه ، ولا يمكنه تحقيق التثبيت المحوري للأجزاء الموجودة على العمود. المفتاح المسطح العادي: النوع A ، النوع B ، النوع C ، النوع A يستخدم لأخاديد العمود التي يتم تشكيلها بواسطة المطاحن الطرفية. تم تثبيت المفتاح جيدًا محوريًا في الأخدود ، لكن تركيز الضغط الناجم عن الأخدود الموجود على العمود كبير ؛ يستخدم النوع B في قواطع الطحن القرصية. أخدود العمود المشكل ، تركيز إجهاد العمود صغير ؛ يستخدم النوع C لنهاية العمود ؛ إنها مناسبة للسرعة العالية والدقة العالية أو المناسبات تحت الحمل والتأثير المتغيرين ، مثل تثبيت التروس والعجلات المسننة والأجزاء الدوارة الأخرى على العمود. مفتاح مسطح موجه: يتم تثبيت المفتاح على العمود بمسمار ، ويكون المفتاح وأخدود المحور في حالة ديناميكية مناسبة ، ويمكن أن تتحرك الأجزاء الموجودة على العمود بشكل محوري. لسهولة بدء تشغيل المفتاح ، يوجد ثقب لولبي لبدء تشغيل المفتاح. استخدم المناسبات التي لا تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ، مثل ترس الانزلاق في علبة التروس. مفتاح الريشة: المفتاح ثابت على المحور ، ويمكن للأجزاء الموجودة على العمود أن تتحرك محوريًا باستخدام المفتاح ؛ يتم استخدامه في المناسبات التي تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نصف سن خارجية سداسية الشكل ، براغي فولاذية من السبائك السوداء ، مسامير ملولبة قياسية وطنية ، قطع لحام نحاسية نقية مطلية بالفضة و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس ذو رأس مسطح كبير

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].