المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ برغي رأس كبير عبر كبير مسطح رأس برغي رأس فطر 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5729 مرة مصدر: الوقت:2023-05-08 00:32:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: فولاذ الغسالة 45 ، صواميل سداسية ، برا...

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري وتدوير السطح المائل لجسم ما لربط آلية الإناء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. في الوقت الحالي ، يتم ثقب المدينة المنورةرأس المسمار الموجود في السوق بشكل عام بأخدود متقاطع أو أخدود كلمة ، والذي يستخدم لتشديد أو إزالة المسمار ، ولكن من السهل تشويه الفتحة المتقاطعة أو الفتحة بعد فترة طويلة ، يصعب تفكيكها بالأدوات ، وفي بعض الأحيان لا يمكن العثور على الأداة ذات الحجم المقابل ولا يمكن تنفيذ التفكيك ، والتفكيك غير مريح نسبيًا.

بشكل عام ، تحتاج اللوحة المعدنية إلى فتح ثقوب لإدخال المسامير ، ثم الضغط على جانبي الصفيحة المعدنية على طول الاتجاه الإيجابي للوحة المعدنية باستخدام رقصة ، بحيث تتشوه اللوحة المعدنية في اتجاه الطائرة ، يجعل الحافة الداخلية للفتحة تتقلص وتناسب البرشام. تقنيات التثبيت الحالية ليست مناسبة للصفائح الرقيقة. نظرًا لأن الصفيحة الرقيقة لا تحتوي على سمك كافٍ للضغط في اتجاهها الأمامي ، فإن التشوه غير الكافي في الاتجاه الأمامي يسبب تشوهًا كافيًا في اتجاه المستوى لإدخال البرشام ، لذلك لا يمكن تثبيت البرشام بإحكام على اللوحة الرقيقة.

في صناعة السيارات ، غالبًا ما يكون من الضروري تثبيت المدينة المنورةالبراغي عند فتح تجويف مغلق لإصلاح وتوصيل الأجزاء الأخرى. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون قطر فتحة التجويف المغلق أكبر من قطر رأس الالمدينة المنورةبرغي ، لذلك من الضروري تثبيت فاصل على شكل شريط على رأس الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يمكن للفاصل اختراق الفتحة طوليًا ، ثم قم بسد الفتحة أفقيًا ، بحيث يتم تعليقها بإبزيم مقلوب. رئيس الترباس. ومع ذلك ، نظرًا لأن جسم الترباس له طول معين ، فإن عملية الانعطاف الرأسية والأفقية اليدوية بعد أن يخترق فاصل الشريط الفتحة أمر صعب للغاية ، ومن السهل إسقاط الترباس والفاصل في التجويف المحكم معًا ، والذي يزيد بشكل كبير من وقت التجميع. زيادة تكاليف العمالة.

تتكون مشابك التوصيل الخاصة بأثاث اللوحة الحالي بشكل عام من مسامير وبراغي وصواميل. عند توصيل لوحين للأثاث ، يجب وضع الجوز في الفتحة أولاً ، ثم المدينة المنورةتشديد المسمار ، ثم يتم توصيل الدبوس ، وهو أمر غير مناسب جدًا للتجميع. تُستخدم براغي الخشب بشكل عام لإصلاح المفصلات المخفية الحالية ، والموضع غير دقيق ، والتركيب شاق ويستغرق وقتًا طويلاً ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة العمل منخفضة.

أثناء التجميع ، تكون الغسالة والمسمار جزأين منفصلين ، ويجب وضع الغسالة على جزء التوصيل من الالمدينة المنورةبرغي ، مما يزيد من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، كما أن الغسالة سهلة الانزلاق ؛ وبعض المدينة المنورةالبراغي مثبتة على الرغم من أن الغسالة يمكن أن تقلل من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، إلا أن الغسالة مثبتة على المسمار ، والوظيفة الأصلية للغسالة محدودة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير المواد 10.9 ، رؤوس السحابة القياسية الألمانية سريعة التوصيل ، المدينة المنورةالمسامير المجوفة ذات الفتحة المزدوجة ذات الفتحة المزدوجة ، غسالات النحاس وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الإبهام

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].