المدينة المنورةإنتاج 304 مسامير شفة مسننة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مسامير ملولبة خارجية سداسية الشكل مسامير 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5595 مرة مصدر: الوقت:2024-02-04 23:11:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير متريّة ، مسامير توسعة من ألواح ال...

أداة التثبيت بالضغط ، أداة التثبيت بالضغط ، أداة التثبيت Yueluo تتعلق بأداة ، على وجه التحديد أداة التثبيت بالضغط. [فن الخلفية] من أجل الضغط بسرعة على صواميل التثبيت ، وللتبديل السريع ، اضغط على صواميل البرشام بمواصفات وخصائص مختلفة ، ولضمان قوة التثبيت بالضغط بين صامولة التثبيت بالضغط والقطعة أثناء عملية التثبيت بالضغط ، نوع من الضغط أدوات التثبيت. من أجل التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، توفر Yueluo أداة تثبيت بالضغط يمكنها تحسين قوة التثبيت بالضغط ويمكنها تبديل صمولة التثبيت بالضغط بمواصفات وخصائص مختلفة.

الالمدينة المنورةبرغي المركب هو في الواقع نوع من الالمدينة المنورةبرغي ، لكنه خاص. إنه عمومًا مكون من ثلاثة مكونات أو مكون من مكونين ، ولكن على الأقل يمكن أن يطلق عليه المسمار المركب. يتمثل الاختلاف الرئيسي عن المسامير اللولبية العادية في أنها مزودة بغسالة زنبركية أخرى أو غسالة مسطحة أكثر من المسامير اللولبية العادية. هذا هو الفرق الرئيسي بين مظهر مجموعة المسامير والمدينة المنورةالبراغي العادية. بالإضافة إلى الاختلاف الواضح في المظهر بين مجموعة المسامير والمدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن الاختلاف الرئيسي هو الاختلاف في الخواص الميكانيكية والاستخدامات. يتكون المسمار المركب من ثلاثة مكونات أو مكونين مع غسالة مسطحة. بالطبع ، فهي مجهزة بغسالة مسطحة بواسطة المدينة المنورةبرغي عادي. عندما يتم تثبيت الوسادة المسطحة الزنبركية ، لن تسقط الوسادة المسطحة الزنبركية. يتم تثبيتها لتشكيل مجموعة. من حيث الأداء الميكانيكي ، يتكون المسمار المركب من ثلاثة ملحقات ، ومن حيث الأداء ، يجب استخدام ثلاثة أدوات تثبيت معًا. تكون الخواص الميكانيكية للمسمار المدمج أقوى عند استخدامه. أكثر ملاءمة ، أكبر ميزة للمسمار المدمج هي أنه يمكن تشغيل خط الإنتاج بسهولة وسرعة ، ويمكن تحسين كفاءة العمل. يكمن الاختلاف بين استخدام المسامير اللولبية المركبة والمسامير العادية بشكل أساسي في اتساع نطاق الاستخدام. يعد استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية أكثر شمولاً من استخدام المسامير اللولبية المركبة. في الأساس ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي العادية في المنتجات الصناعية ، ومسامير مجمعة! إنه مفيد فقط لمواد منتج معينة. عندما يلزم استخدام الالمدينة المنورةبرغي مع غسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، يمكن استخدام المسمار اللولبي في هذا الوقت.

معظم الطلاء الكهربائي المستخدم في صواميل البرشام في السوق هو الزنك الأزرق لحماية البيئة ، لأن وقت اختبار رش الملح للزنك الأزرق لحماية البيئة يمكن أن يصل إلى 72 ساعة ، أي ثلاثة أيام. هذا النوع من الطلاء الكهربائي لديه وقت أطول لمقاومة رش الملح. في الواقع ، على سبيل المثال ، بالنسبة لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، يكون وقت رش الملح للنيكل الأبيض قصيرًا نسبيًا ، وعادة ما يصدأ في غضون ساعات قليلة ، أي أقل من 10 ساعات. ومع ذلك ، يمكن تزييت بعضها لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، ويمكن أن يكون وقت رش الملح لبرشام الجوز بعد التزييت أطول. صواميل البرشام من سلسلة S مصنوعة من حديد القطع الحر ، والتي يتم معالجتها بعد المعالجة الحرارية. صواميل البرشام سلسلة CLS مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهل القطع. يجب أن تكون صلابة ألواح الصلب منخفضة الكربون بدون معالجة السطح أقل من 70RB ، ويجب أن تكون صلابة ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB.

عادة ، يتم تثبيت عجلة السيارة على غطاء المحور المدينة المنورةمع مسامير ودبابيس تحديد الموضع ، ويتم تثبيت محور الإطارات والغطاء على المحور باستخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وغسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وصواميل الضبط. يمكن أن يعمل هذا الهيكل بشكل طبيعي خلال فترة زمنية معينة عندما تكون سرعة السيارة منخفضة والاهتزاز صغيرًا. ومع ذلك ، عندما تعمل السيارة لفترة طويلة ، خاصةً عندما يكون سطح الطريق غير مستوٍ ويتغير الحمل بشكل حاد ، فإن كم المحور يكون له تأثير كبير. بمجرد أن تكون قوة القص المتولدة كبيرة جدًا ، سوف ينكسر الدبوس ، وسيتم فك الجوز. ستتأثر العجلة والمحور. إذا لم تكن الصيانة في الوقت المناسب ، أو كان السائق قليل الخبرة ، فستتعرض السيارة لحادث يسقط فيه الإطار مع محور العجلة. هذا خطير للغاية. لذلك يبحث الناس عن طرق لمنع العجلات والمحاور من السقوط

المواصفات نموذج مواصفات المسمار النموذج مثال: 4 X 10 PW AHC (+) ① ② ③ ④ ⑤ ⑥ ⑦ ① قطر المسمار ② طول المسمار ③ المدينة المنورةرأس المسمار النوع B: أسطواني كروي ؛ C: أسطواني ؛ F (K): غاطسة ؛ H: رأس سداسي ؛ HW: رأس سداسي بغسالة ؛ O: رأس نصف غاطسة ؛ P: رأس عادي. R: نصف الرأس ؛ PW: رأس عادي بغسالة ؛ T: رأس مسطح كبير ؛ الخامس: رأس الفطر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير القوالب ، ومجموعات من المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللولب السداسية ، ومسامير القوالب ، ودبابيس العمود وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نوفر لك ما يناسبك برنامج حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير شفة مسننة

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].