المدينة المنورةتخصيص حزام هوك مروحة سقف الرمل هوك مصباح هوك ثابت هوك قلادة U على شكل حمولة هوك معلقة حلقة هوك

كاتب:[email protected] نقر:5747 مرة مصدر: الوقت:2023-04-23 13:17:04

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة التيتانيوم x10120MM ، ومسمار الت...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفك مع الأخاديد المصممة خصيصًا لخلاط خلط الطلاء متعدد الوصلات ، وهو مصمم خصيصًا للمشكلات الموجودة في الفن السابق المذكور أعلاه . الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق من خلال الحلول التقنية التالية: نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفضاء مع الأخدود ، حيث: يتم توفير مجموعة من الأخاديد المحورية على شكل V على الدبوس الأسطواني ، و الأخدود على شكل V رتب بالتساوي على المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. يوجد ثلاثة إلى أربعة أخاديد محورية على شكل حرف V على الدبوس الأسطواني. عندما تكون شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. قيد الاستخدام ، يتم تثبيت الدبوس الأسطواني ذو الأخدود على شكل V في العمود الرأسي ، ويتعاون مع الأخدود على شكل حرف U على قضيب التوصيل لنقل عزم الدوران. الدبوس الأسطواني لهيكل V-groove هو تداخل يتناسب مع فتحة التثبيت للعمود الرأسي. أكبر ميزة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مقارنة بالتقنية الحالية هي أن الدبوس الأسطواني يستخدم كعمود رأسي للتوصيل بقضيب التوصيل لنقل عزم الدوران ، مما يعطي اللعب الكامل لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب. من الدبوس الأسطواني. يحتوي الدبوس الأسطواني على تداخل مناسب مع فتحة الدبوس ، وسوف تخترق كل حافة من هيكل V-groove الموزع على جسم الدبوس الأسطواني الجدار الداخلي لثقب الدبوس لمنع الارتخاء.

تُستخدم تقليديًا لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت البلاستيكية ، ومعظم تصميمات الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ولكن بالنسبة لأنواع البلاستيك المختلفة ، تحتوي خيوط التنصت الذاتية أيضًا على العديد من التصنيفات المختلفة ، مثل ملف تعريف PT ، وسلسلة Plastite ، وملف تعريف Remform ، وما إلى ذلك. المعلمات وعملية تصنيع هذه الخيوط غير متسقة ، أو تتطلب قوالب وأسلاك رئيسية مختلفة. لذلك ، للعثور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي قابل للتطبيق عالميًا على أنواع البلاستيك المختلفة ، له هيكل ضغط واحد ، وعملية تصنيع بسيطة منخفضة التكلفة ، وخاصة المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي الخاص به ، يعد أمرًا مهمًا يحتاج إلى حل عاجل في الوقت الحالي . سؤال. الغرض من شركة Yueluo Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو اقتراح المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي لحل مشكلة تثبيت اللولب التي تنطبق بشكل عام على أنواع البلاستيك المختلفة. الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق نوع من الالمدينة المنورةبرغي البلاستيكي من خلال المخطط الفني التالي ، ويتميز بأن خيط اللولب يتكون من خيوط غير متماثلة بزاوية ملف تعريف تبلغ 30 درجة ، والخيوط هي السطح السفلي للاتصال فيما بينها سطح قوس. يفضل أن يكون للخيط غير المتماثل زاوية خيط أمامية أكبر من زاوية الخيط العكسي ، ومجموع زوايا الخيط ذات الاتجاهين هو 30 درجة. فضل Yueluo أيضًا أن تكون زاوية المظهر الجانبي للسن للخيط غير المتماثل 20 درجة في اتجاه التثبيت ، وزاوية المظهر الجانبي للسن في الاتجاه العكسي هي 12 درجة. تطبيق Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. للبراغي البلاستيكية ، من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يقلل من الضغط الشعاعي وعزم التثبيت عند تثبيت المسمار ، ويقلل من تلف الفتحة البلاستيكية ؛ ويزيد من مقاومة الانسحاب لقوة اللولب ، فليس من السهل أن تظهر مجموعة فضفاضة. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل المدينة المنورةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات. من أجل منع فك زوج التوصيل ، يتم استخدام غسالات زنبركية مانعة للتسرب ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل متعددة الأسنان ، وغسالات توقف صامولة دائرية وسرج ، وغسالات مطاطية مموجة ومخروطية.

كواحد من الأجزاء التي لا غنى عنها في السيارات ، تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في إصلاح الأجزاء من خلال الثقوب والأجزاء ذات الثقوب اللولبية معًا. تشتمل براغي السيارات الحالية على قضيب لولبي ورأس ، وتكون ملاعب الخيط على قضيب اللولب متساوية. ، عند الاستخدام ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار مباشرة في فتحة المسمار ، وذلك لتوصيل وإصلاح الجزأين ، ومع ذلك ، عندما يكون المسمار به تباعد خيطي مختلف أو جزء من الخيط تالف ، لا يمكن إصلاح الخيط واستبدالها. ثم سيتم إلغاء المسمار بالكامل.

مقدمة قياسية اسم الكود القياسي طلاء المواد GB / T65-2000 فولاذ المدينة المنورةبرغي برأس أسطواني مشقوق ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T67-2000 فولاذ المدينة المنورةبرغي ذو رأس مشقوق ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T68-2000 رأس غاطس مشقوق فولاذ لولبي ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T70.1-2008 فولاذ المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسي ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T70 .2-2008 فولاذ المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسي ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T70 .3-2000 من الفولاذ اللولبي ذو الرأس السداسي الغاطس ، والفولاذ المقاوم للصدأ المجلفن أو غير المعالج GB / T71-1985 ، فولاذ المدينة المنورةبرغي ذو نهاية مستدقة مشقوقة ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T73-1985 فولاذ المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسطح مشقوق ، غير قابل للصدأ فولاذ مجلفن مخمل أو غير معالج GB / T74-1985 المدينة المنورةبرغي مجموعة نهائية مقعرة مشقوقة فولاذ لولبي ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T75-1985 مشقوق طويل cy مجموعة لولبية من الصلب اللولبي ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T77-2000 مسدس ذو طرف مسطح بمقبس مسطح ، فولاذ مقاوم للصدأ مغلفن أو غير معالج GB / T78-2007 مجموعة مقبس سداسي فولاذ لولبي ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن تخميل أو غير معالج GB / T79- 2000 مجموعة المقبس السداسي من الصلب اللولبي ، الفولاذ المقاوم للصدأ المجلفن أو غير المعالج GB / T80-2007 مجموعة المقبس السداسي من الفولاذ اللولبي ، الفولاذ المقاوم للصدأ المجلفن أو غير المعالج GB / T818-2000 الصلب اللولبي المتقاطع ، الفولاذ المقاوم للصدأ المجلفن أو غير المعالج GB / T819.1- 2000 صلب المدينة المنورةبرغي غاطس متقاطع متقاطع مع 4.8 درجة من الصلب المجلفن التخميل GB / T819.2- 1997 فولاذ المدينة المنورةبرغي غاطس متقاطع ، فولاذ مقاوم للصدأ A2-70 ، معدن غير حديدي CU2 أو CU3 فولاذ ، فولاذ مقاوم للصدأ أو مطلية بالمعدن غير الحديدية زنك خامل أو غير معالج GB / T820- 2000 فولاذ المدينة المنورةبرغي نصف غاطس متقاطع ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T822- 2000 Cross فولاذ المدينة المنورةبرغي برأس أسطوانة مجوف ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج معالج GB / T823-1988 فولاذ المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير برأس حوض صغير ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T833-1988 فولاذ المدينة المنورةبرغي أسطواني كبير مشقوق ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T837- 1988 فولاذ لولبي غير قابل للانزلاق برأس مشقوق ، فولاذ مقاوم للصدأ مغلفن أو غير معالج GB / T838- 1988 رأس سداسي فولاذ لولبي غير قابل للانهيار ، فولاذ مقاوم للصدأ مجلفن أو غير معالج GB / T2671.1- 2004 رأس مقبس سداسي منخفض المدينة المنورةبرغي برأس أسطواني GB / T2671.2-2004 المدينة المنورةبرغي رأس مقبس سداسي GB / T2672-2004 المدينة المنورةبرغي رأس سداسي المدينة المنورةبرغي رأس فولاذي مجلفن GB / T2673-1986 مقبس سداسي المدينة المنورةبرغي رأس غاطس مطلي بالزنك GB / T13806.1-1992 مشابك للآلات الدقيقة عشرة براغي مشقوقة فولاذي ، نحاس: H68 أو HP59-1 زنك ممتلئ أو غير معالج

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي آلة الخيوط ، والصواميل المدمجة للأثاث ، ومسامير المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل البلاستيكية سداسية الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

خطاف كيس الرمل لمروحة السقف

ربط مخصص مع حلقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].