المدينة المنورةغسالة زنبركية مفتوحة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصصة 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5900 مرة مصدر: الوقت:2022-09-30 21:40:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة ثلاثية التاج ، مواد عالية القوة...

تتميز غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسهولة التركيب. 1. فقط ضع أسطح الأسنان الحلزونية على الجانب الداخلي من الغسالات ضد بعضها البعض وضعها بين الجوز ومادة التوصيل ؛ 2. بعد شد الصامولة ، يكون السطح المحدب قطريًا على الجانب الخارجي لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وأسطح التلامس في كلا الطرفين في حالة تالمدينة المنورةعشيق ، وتكون زاوية ميل سطح السن الحلزوني على الجانب الداخلي من الغسالة أكبر من زاوية الخيط في الالمدينة المنورةبرغي ؛ 3. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي ممدودًا بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، سوف تدور الصمولة وتفكك وفقًا لذلك. لأن قوة الاحتكاك للسطح المحدب الشعاعي الخارجي لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من قوة الاحتكاك بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية. في هذه الحالة ، يُسمح فقط للخلع النسبي بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية بتوليد توتر رفع معين ؛ 4. عندما يتقلص الالمدينة المنورةبرغي ، فإن سطح السن الحلزوني للغسالة سوف يجعل الجوز يعود إلى موضعه الأصلي. من أجل تحقيق 100٪ تأثير مضاد للارتخاء والشد ؛ 5. غسالات مناسبة للأسطح المسطحة والناعمة نسبيًا. 6. إذا كانت مادة التوصيل عبارة عن مادة غير معدنية ، فيمكن تثبيت لوحة معدنية على مادة التوصيل ، بحيث تستخدم غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 7. ليست هناك حاجة لاستخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 8. يمكنك اختيار استخدام أداة الهواء عند تثبيت أو إزالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الغسالة.

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة بشكل أساسي في قولبة الحقن ، ونوابض الأجهزة ، والينابيع ذات الشكل الخاص ، ونوابض الهدايا الحرفية ، وألواح زنبرك البطارية ، وهوائيات الزنبرك ، وحلقات المفاتيح ، وأجزاء الخراطة الأوتوماتيكية CNC ذات الزنبركات الفوسفورية (أجزاء السيارة النحاسية ، وقطع غيار السيارات الحديدية ، والألمنيوم قطع غيار السيارات) ، أجزاء الختم المعدنية ، الأجهزة الإلكترونية ، العمود الحديدي ، عمود الزهرة الفردي ، عمود الزهرة المتعدد ، دبوس حديدي ، المسمار والمدينة المنورةالجوز غير القياسيين ، أجزاء التوصيل ، السحابات ، تشكيل الأسلاك (حامل بطاقة عمل الأسلاك المعدنية ، نموذج معدات هبوط الطائرات ، خطاف S ، مزلاج من النوع R ، مشبك مثلث ، مشبك من النوع D) ومنتجات الأجهزة الأخرى تنتمي إلى سلسلة الجوز النحاسي.

تجسيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يوفر جهاز شق لولبي ، كما هو موضح في الشكل 1 ، والذي يتضمن طاولة عمل 1 ، لوحة اهتزازية 2 مرتبة في الجزء العلوي من طاولة العمل 1 ، وجهاز نقل 3 يتم ترتيبها على لوحة اهتزازية 2. أسفل منفذ التفريغ ، يتم ترتيب جهاز الفتح 4 على جانب واحد من جهاز النقل 3 ، ويتم توفير جهاز الشق 4 مع عجلة القطع الترددية 42 التي يمكنها فتح المسامير اللولبية في جهاز النقل 3 عندما يمتد. الجهاز 4 مزود بشكل ثابت بعجلة ثابتة 48 لصقل المسامير اللولبية المحززة. باستخدام جهاز الشق اللولبي ، يمكن فرز المسامير تلقائيًا بواسطة لوحة الاهتزاز 2 ، مما يحسن من كفاءة الإنتاج. يمكن للحركة الترددية لعجلة القطع 42 أن تقلل بشكل كبير من احتمالية كسر السكين. الصنفرة وإصلاح النتوءات والخشونة.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين (أو أعضاء) بفتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية عكسية سداسية خارجية ، ومسامير المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991 ، ومسامير متقاطعة من الزنك الملون ، ومسامير شد حبل الأسلاك وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك براغي إحكام مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].