المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مشبك تسلق الجبال سريع الشنق الربيع هوك سلامة مشبك سلسلة مشبك حبل مشبك خطاف 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5698 مرة مصدر: الوقت:2023-07-21 10:49:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: نقطة الخيط الداخلية ، صامولة سداسية...

مسامير عالية القوة من نوع الاحتكاك: مناسبة لوصلات العارضة والأعمدة لهياكل الإطار الفولاذي ، ووصلات شعاع الشبكة الصلبة ، ووصلات شعاع الرافعة للخدمة الشاقة في المنشآت الصناعية ، وأنظمة الكبح والهياكل المهمة التي تحمل أحمالًا ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط: يمكن استخدامها لوصلات القص في الهياكل المحملة بشكل ثابت والتي تسمح بقدر صغير من الانزلاق أو في الأعضاء التي يتم تحميلها بشكل غير مباشر بأحمال ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة القابلة للشد: عندما تكون المدينة المنورةالبراغي في حالة توتر ، تكون قوة التعب منخفضة. تحت تأثير الحمل الديناميكي ، ليس من السهل أن تتجاوز قدرته على التحمل 0.6P (P هي القوة المحورية المسموح بها للمسمار). لذلك ، فهي مناسبة فقط للاستخدام تحت الحمل الساكن. مثل الوصلات ذات الحواف ، وصلات T ، إلخ لأعضاء الضغط.

تتكون مشابك التوصيل الخاصة بأثاث اللوحة الحالي بشكل عام من مسامير وبراغي وصواميل. عند توصيل لوحين للأثاث ، يجب وضع الجوز في الفتحة أولاً ، ثم المدينة المنورةتشديد المسمار ، ثم يتم توصيل الدبوس ، وهو أمر غير مناسب جدًا للتجميع. تُستخدم براغي الخشب بشكل عام لإصلاح المفصلات المخفية الحالية ، والموضع غير دقيق ، والتركيب شاق ويستغرق وقتًا طويلاً ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة العمل منخفضة.

الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكل الفن السابق هو: صامولة رقعة ، تتميز بأنها تشتمل على جسم صامولة ، وجسم الجوز له وجه نهاية لحام ، و تشكل حافة وجه نهاية اللحام الأسنان المسننة بارزة إلى الخارج من الحلقة.

ومع ذلك ، نظرًا للتوتر الخارجي الشعاعي ، فإن التوتر الخارجي ناتج عن قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الشد ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، وغالبًا ما تنكسر حلقة الزنبرك بسبب التقصف الهيدروجين. تمارس الصمولة ضغطًا غير متساوٍ على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية. ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والجوز والغسالة المسطحة صغير جدًا ، وتحدث ظاهرة الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

على الرغم من وجود العديد من أنواع المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية ، إلا أنها تحتوي جميعًا على النقاط المشتركة التالية: (1) إنها مصنوعة بشكل عام من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي الناتج). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، يعد الفولاذ الخارجي الداخلي الناعم مطلبًا مهمًا للغاية للبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. يجب معالجة سطح بعض المنتجات بالفوسفات (الفوسفات) ، مثل مسامير اللوح الجدارية التي يتم لصقها بالفوسفات في الغالب. (5) ينتج عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة للإنتاج. ينصب التركيز هنا على السرعة العالية لضمان جودة المنتج. فقط المسامير اللولبية التي يتم إنتاجها بواسطة آلات عالية السرعة لها رؤوس جيدة التشكيل وخيوط عالية الجودة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مربعة عالية الدقة ، وصواميل كروية باكليت ، ومسامير برقوق ذات رأس غاطس ، ومسامير ملولبة ومنتجات أخرى ، يمكننا توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

مشبك حلقة تسلق

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].