المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ حلقة الرفع المسمار المشترك O- نوع الترباس مغلق مشترك 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5855 مرة مصدر: الوقت:2023-05-19 17:07:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية عازلة من البلاستيك ABS ، ومسامير ت...

يكون ذيل المدينة المنورةبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التركيب ، لذلك فهي آمنة للاستخدام. تعد براغي المدينة المنورةالتنصت الذاتي والحفر الذاتي أفضل أدوات التثبيت الاقتصادية من حيث قابلية التشغيل والتكلفة والموثوقية ، خاصة في مزيج من البناء والتشييد والأماكن السكنية وغيرها. الآن يتطلب تشييد المباني الشاهقة وحركة المرور عالية السرعة في الصين القارية المزيد من براغي الحفر عالية الجودة ؛

تشتمل هذه الحشوات المسطحة عادةً على فتحات مرور للسوائل التي يمكن أن يتدفق السائل من خلالها من جانب واحد من الحشية المسطحة إلى الجانب الآخر من الحشية المسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدخال العناصر الوظيفية في فتحات الممر ، مثل عناصر الصمام التي تسد الممر في اتجاه واحد ، أو عناصر الفوهة التي تحدد الممر في اتجاه واحد أو كلا الاتجاهين.

برشام السحب ، هذا النوع من برشام السحب لديه أداء تركيب جيد ، اتصال ثابت وعمر خدمة طويل ، لكن العيوب هي: أولاً ، بعد التثبيت والاستخدام ، في حالة تلفها ، لا يمكن إعادة استخدامها ؛ ثانيًا ، يسهل فكه ويزيد أيضًا من احتمالية السرقة. لا يفضي إلى السلامة ؛ 3. لا يزال هناك احتمال للحركة في الاتجاه المحيطي للطوق ، مما سيؤثر على تأثير التثبيت.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الزجاجات التسعة.

قامت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بترقية ودمج صامولة التثبيت والمدينة المنورةالجوز السداسي لضمان الوظيفة الأصلية للجوز. يمكن فك الجوز بسهولة وأمان عن طريق تحضير أجزاء عملية صغيرة. القطر الداخلي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر بـ 0.1 مم من المدينة المنورةالجوز السداسي ، وهو مناسب للتركيب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي زنبركية مع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، ومسامير مربعة على شكل حرف T ، وقضبان أسنان مطولة لولبية كاملة اللولب ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة سميكة و منتجات اخرى. نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةرفع المسمار حلقة مشتركة

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].