المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ حلقة الرفع المسمار إطالة رفع حلقة المسمار مع حلقة رفع حلقة الترباس 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5899 مرة مصدر: الوقت:2022-10-13 18:02:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حشية نايلون ، برغي حلقة المفاجئة على شكل...

يجب أن تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما يوحي الاسم ، مصنوعة من سلك لولبي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ثم قم بلف الخيط اللولبي. ترتبط العديد من خصائص براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالفولاذ المقاوم للصدأ. مع الأخذ في الاعتبار خصائص وتنظيم الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهم خصائص مواد الفولاذ المقاوم للصدأ والجوانب الأخرى. لذلك ، من المفهوم أن الفولاذ المقاوم للصدأ له خصائص ميكانيكية جيدة مثل مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وما إلى ذلك ، ثم تتمتع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا بهذه الخصائص الميكانيكية الجيدة. مع زيادة جودة مواد الفولاذ المقاوم للصدأ. تتحسن الخواص الميكانيكية للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ التي تنتجها صناعة اللولب. أصبحت القدرة على مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ودرجة الحرارة المرتفعة والضغط العالي أقوى وأقوى.

تشتمل مواد التثبيت عالية القوة بشكل أساسي على فولاذ ML35 ، 35K ، ML40Cr ، ML35CrMo ، وما إلى ذلك ، والتي يتم استيراد 75ML35CrMo منها. المشاكل الرئيسية للمادة هي فصل الصندوق ، نزع الكربنة ، الشقوق وما إلى ذلك. تحتاج المادة إلى أن تكون كروية وتصلب قبل التشكيل البارد ، ويتم إجراء التلدين في فرن الزيت. لا يوجد جو وقائي في الفرن ، وهناك ظاهرة نزع الكربنة. 1.2 المثبتات عالية القوة ، خاصة الدرجة 12.9 ، يتم إخمادها وتلطيفها في خط إنتاج فرن الصب المتسلسل. يتم التحكم في درجة الحرارة والغلاف الجوي في الفرن بواسطة الكمبيوتر ، ويتم استخدام غاز Rx كجو وقائي. يمكن التحكم في التسخين ومضاد الأكسدة وإزالة الكربنة بشكل فعال ، كما أن جودة السحابات سليمة أثناء عملية التسخين. يتم إخماد السحابات عالية القوة بشكل أساسي من الدرجة 8.8 وتسخينها في فرن الموقد الاهتزازي. متأثرًا بهيكل فرن الموقد الاهتزازي ، فإن أداء الختم للفرن ضعيف ، وليس من السهل التحكم في جو Rx ، وفرق درجة حرارة الفرن كبير ، ويتم تسخين الأجزاء في الفرن. التصادم وطول الوقت غير متسقين ، ونوعية السحابات أثناء عملية التسخين رديئة ، وهناك ظواهر مثل نزع الكربنة ، المطبات ، والتسخين غير المتكافئ.

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: مسامير القص ، بما في ذلك المغزل وحلقة الأكمام المشوهة على المغزل ، أحد طرفي حلقة الأكمام المشوهة عبارة عن هيكل رئيس ، ويتضمن طوقًا لاصقًا بأكمام على طوق التشوه ، والطوق اللاصق عبارة عن غلاف حلقي مجوف ومملوء بمادة لاصقة ؛ أحد طرفي المغزل هو رأس نصف كروي ، والسطح الكروي للرأس النصف كروي للخارج ، والاتصال بين الرأس النصف كروي والمغزل عبارة عن قسم توصيل مخروطي الشكل ، وقطر قسم التوصيل المخروطي يتناقص تدريجياً من الرأس النصف كروي إلى الداخل يتم تزويد المغزل بأخدود تركيز الضغط ، ويكون موضع أخدود تركيز الضغط قريبًا من تشوه هيكل رئيس الطوق.

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات المدينة المنورةالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من المدينة المنورةالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 46 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: السحابات المطلية بالنحاس ، وصواميل شفة النايلون ، ومسامير كتاب العينات ، ودبابيس المفاتيح المربعة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةييبولت

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].