المدينة المنورةتوريد فراشة المسمار فراشة الجوز اليد المسمار الجوز سبيكة كبير الأذن فراشة مخلب الجوز 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5695 مرة مصدر: الوقت:2023-09-28 07:46:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مربعة مطلية بالنيكل ، غسالات منقو...

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على نطاق واسع في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جانب العجلة العلوية لسيارات الركاب. أثناء التجميع ، يتم ثني غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل عمودي على خيط أنبوب المحور ، وذلك لمنع النتوء من المرور عبر الفجوة بين جانبي السن للخيط وضمان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. رمح الأنبوب ولا يمكن استدارة لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. هذه الطريقة بسيطة نسبيًا وتستخدم حاليًا بشكل أكبر ؛

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب المدينة المنورةالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف المدينة المنورةثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الالمدينة المنورةبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط المدينة المنورةالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف المدينة المنورةالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.8 عرضة للشفط والانحراف ، وثباته ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

المسامير للفتحات العمياء ، بما في ذلك رأس الغطاء وعمود الفتحة ، يتم تثبيت رأس الغطاء على وجه طرف واحد من عمود الفتحة ، ويتم تشكيل طرف على الوجه الآخر لعمود الفتحة ، ويتم إغلاق نهاية عمود الفتحة على رأس الغطاء على طول محيطه الجانبي يتشكل أخدود حلقي مقعر إلى الداخل. بعد وضع عمود الفتحة في الفتحة العمياء في موضع الفتحة العمياء للقطعة المعدنية ، يتم ضغط طرف الوجه النهائي لعمود الفتحة في المادة المعدنية أسفل الوجه النهائي لعمود الفتحة تحت تأثير القوة الخارجية ، وتتأثر المادة المعدنية الموجودة على جانب عمود الفتحة أيضًا بالفتحة. يجعل قذف جانب العمود جزءًا من المادة المعدنية مضغوطًا تمامًا في الأخدود الحلقي ، بحيث يتم ملء الأخدود الحلقي بقوة أكبر ، وفي الوقت نفسه ، يتم ضغط الطرف في المادة المعدنية ، والتي يمكن أن تضاعف- ضع البرشام. لذلك ، يتحقق التثبيت الذاتي للمسمار. يتميز البرشام أيضًا بمزايا الهيكل البسيط والتركيب البسيط والسريع وعدم التصدع الناتج عن التأثير والظواهر الأخرى غير المرغوب فيها.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة. حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةجناح الحشرة

توريد مسامير الفراشة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].