المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المضادة للسرقة المسمار شقة رئيس غاطسة رئيس توركس المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5768 مرة مصدر: الوقت:2023-05-09 09:52:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس عالية اللمعان ، وصواميل GR...

تتكون التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 2 من أسطوانة دعم مقواة وقضيب قص مقوى ، ولها هيكل بسيط. يتم تحميل الدبوس الأسطواني في أسطوانة الدعم المتصلدة ، ويكتمل اختبار القص عن طريق تطبيق حمل محوري على قضيب القص المتصلب. نظرًا لأن المعيار ينص على أن الفجوة بين جزء التحميل والجزء الداعم لا تتجاوز 0.15 مم ، من أجل ضمان مطابقة الفجوة أثناء اختبار القص للمسمار الأسطواني ، يكون قطر الدبوس الأسطواني على الأسطوانة بشكل عام يساوي الدبوس الأسطواني النظري. في التطبيق العملي ، يكون الدبوس الأسطواني غير منتظم الحجم بعد المعالجة الحرارية. لتحقيق اختبار القص ، يجب إدخال الدبوس الأسطواني في الفتحة بمساعدة قوة خارجية ، والتي يصعب تثبيتها وتثبيتها وتستغرق وقتًا طويلاً. إذا تم إجراء القص على الوجهين ، فهذا يعني أنه في حالة الحاجة إلى تثبيت المسامير الأسطوانية على كلا الجانبين ، يتم مضاعفة الوقت ، ولا يمكن ضمان مواجهة سن المسامير الأسطوانية لأعلى.

جهاز تثبيت الدبوس ، الذي يشتمل على مسامير تثبيت لمعالجة وتثبيت قطعتين من الشغل ، حيث يشتمل جهاز تثبيت المسمار أيضًا على أخدود تثبيت مرتب على قطعة العمل ، وثقب تحديد الموضع يتم ترتيبه على قطعة العمل ويتم توصيله بأخدود التثبيت ، وثقب تحديد الموضع مرتبة في فتحة تحديد الموضع. يتم توفير دبوس بجلبة دبوس ، ويتم جلب جلبة المسامير على دبوس التثبيت ، ويتم توفير مساحة إقامة بين جلبة المسامير والجدار الداخلي لأخدود التثبيت ، ويتم ملء الغروية في مكان الإقامة . يمكن أن يؤدي استخدام جهاز تثبيت الدبوس الخاص بـ Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى تحسين دقة تحديد المواقع بشكل كبير ، وتحسين كفاءة المعالجة ، وتقليل تكلفة التصنيع ، وتكلفة الاختبار وتكلفة العمالة ، مع التنقل القوي والاستجابة السريعة.

بطاقة المحور هي نوع من الحركة من ثقب إلى ثقب يتم تثبيتها على عمود مشقوق وتستخدم كمكون ثابت. القطر الداخلي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. يكشف التطبيق رقم 201621153710.9 عن جهاز تجميع بطاقة العمود ، بما في ذلك آلية التغذية وآلية توزيع المواد وآلية استعادة المواد وآلية التجميع. آلية التغذية متصلة بآلية التغذية. تشتمل آلية الاستعادة على أداة إصلاح ونظام مؤازر لقيادة حركة أداة الاستعادة. يتم تزويد أحد طرفي أداة الإصلاح بفتحة على شكل حرف C ، ويتم توفير شق متصل بالفتحة على شكل حرف C. تشتمل آلية التجميع على حامل لتثبيت الأجزاء المراد تحميلها وصينية دوارة ، ويتم تثبيت الناقل على القرص الدوار. في جهاز تجميع بطاقة العمود أعلاه ، بعد أن تكمل آلية التغذية التغذية ، تفصل آلية توزيع المواد بطاقة العمود إلى موضع محدد بموقف ثابت ، ثم يقوم الخادم الخاص بتشغيل أداة الاستعادة لتثبيت بطاقة العمود وتجميعها إلى آلية التجميع المثبتة مسبقًا. على التركيب. أثناء عملية التجميع ، يكون عبء العمل اليدوي صغيرًا ، وتكون الكفاءة عالية ، وكثافة العمالة صغيرة. في نفس الوقت ، تم تصميم الفتحة على شكل حرف C والفتحة في نهاية أداة الاستعادة لتشكيل قوة مرنة بشكل فعال لتثبيت بطاقة عمود التثبيت وامتصاص عملية التجميع. تتجنب قوة التشوه الخارجية الناتجة التشوه البلاستيكي لبطاقة العمود بسبب القوة الخارجية الكبيرة.

يتم تقطيع أسطح ألواح الأبواب الموجودة معًا بواسطة أدوات تثبيت مثل المسامير والمدينة المنورةالبراغي. على سبيل المثال ، يتم استخدام هيكل هيكل باب لخط إنتاج تم الكشف عنه في CN203807555 لأبواب كل غرفة في خط إنتاج الطلاء. حجم الآلية هو نفسه ، ويمكن فتح وإغلاق الجانبين الأيسر والأيمن لجسم الباب ؛ يتم توصيل باب الغرفة وإطار الباب بشكل منفصل عن طريق مجموعات متعددة من مكونات الختم ، وتشمل مكونات الختم أجهزة المفصلات وأجزاء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

الالمدينة المنورةبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الالمدينة المنورةبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الالمدينة المنورةبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الغطاء GB923 ، بيع الصواميل المعدنية بالكامل للسيارات ، متخصصون في إنتاج المكسرات على شكل حرف T ، والأسنان العكسية قبعات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةمسامير مضادة للسرقة

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].