المدينة المنورةإمداد غطاء صامولة غطاء صامولة برغي زخرفي أسنان دقيقة صامولة زخرفية صامولة غطاء صامولة

كاتب:[email protected] نقر:5817 مرة مصدر: الوقت:2023-04-17 04:29:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات Dacromet مزدوجة التكديس ، وغ...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةحشية مسطحة تعمل على تحسين أداء التشحيم لسطح التلامس وتقليل احتكاك سطح التلامس. يتم تنفيذ Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةحشية مسطحة ذات أوجه نهاية علوية وسفلية مستقيمة ، تتميز بما يلي: الوجوه العلوية والسفلية منقطة بحفر ، والحفر عبارة عن حفر كروية ، وقطر الحفرة 2-3 مم ، عمق الحفرة ما بين 0.5-lmm. يتم توفير قيعان بعض الحفر من خلال ثقوب تخترق أوجه الطرف العلوي والسفلي ، وقطر الفتحات المارة لا يزيد عن 0.5 مم. تحتوي الحشيات المسطحة التي توفرها Yueluo على حفر ذات معايير تصميم معقولة على الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة. يمكن للحفر تخزين الزيت ، وبالتالي يمكن تحسين تزييت الأسطح الملامسة للحشيات بشكل جيد. يمكن أن يقلل بشكل فعال من احتكاك سطح التلامس للحشية وتقليل معدل الفشل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميم الفتحة الممررة مرور الزيت بسلاسة بين الوجوه العلوية والسفلية للحشية ، مما يضمن إمكانية تزييت الوجوه العلوية والسفلية بشكل جيد.

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توجد أيضًا معدات آلية لربط وتجميع الأجهزة والمقابض ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للمعدات الآلية الموجودة ، فإن كيفية تحقيق تغذية البرشام تلقائيًا وكفاءة أمر مهم بشكل خاص.

تستخدم الغسالة المسطحة بشكل أساسي لتقليل الضغط. عندما يتم شد بعض الأجزاء بقوة محورية كبيرة ، فمن السهل الضغط على الغسالة في شكل طبق. في هذا الوقت ، يمكن حلها عن طريق تغيير المادة وزيادة الصلابة.

صمولة النوع 1 تشير إلى صمولة سداسية عادية بارتفاع اسمي m ≥ 0.8D. يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع متطلبات GB / T6170 ؛ في حين أن ارتفاع الجوز من النوع 2 أعلى من نوع الجوز 1 ، يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع GB / T6170. T6175. هناك غرضان لزيادة الجوز من النوع 2: أحدهما هو الحصول على صمولة غير مكلفة نسبيًا ولا تتطلب معالجة حرارية عن طريق زيادة ارتفاع الجوز. نظرًا لأن صواميل D≤M16 من الدرجة 8 من النوع 1 لا تحتاج إلى معالجة حرارية ، فمن بين صواميل الدرجة 8 ، تستخدم فقط مواصفات D> M16 ~ 39 صواميل من النوع 2. من الواضح أن المكسرات من النوع الأول التي لا تحتاج إلى معالجة حرارية لا يمكن أن تصل إلى صواميل الدرجة 9. متطلبات الملكية الميكانيكية. الغرض الآخر من تحديد الصواميل من النوع 2 هو الحصول على صمولة أكثر مرونة من الدرجة 12. مع زيادة ارتفاع الصمولة ، يمكن تحقيق مؤشر الضغط المضمون في أقل صلابة تبريد وتقسية ، وبالتالي تزداد صلابة الجوز. مصنفة حسب تباعد الأسنان: الأسنان القياسية والأسنان العادية والأسنان الدقيقة والأسنان الدقيقة جدًا والأسنان المتقاطعة. التصنيف حسب المادة: صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ وصواميل سداسية من الصلب الكربوني ، صواميل سداسية نحاسية ، صواميل سداسية حديدية. التصنيف حسب السماكة: صواميل سداسية سميكة وصواميل رفيعة سداسية. التصنيف حسب الاستخدام: الجوز النحاسي الذائب الساخن ، الجوز النحاسي المضغوط على الساخن ، الجوز النحاسي المدمج والجوز النحاسي بالموجات فوق الصوتية

على الرغم من وجود العديد من أنواع براغي الإغلاق ذاتية التنصت ، إلا أنها تتميز جميعها بالخصائص الرئيسية التالية: (1) بشكل عام ، فهي مصنوعة من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي المنتجات). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، النعومة الداخلية والصلابة الخارجية هي متطلبات المدينة المنورةالبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. تتطلب بعض أسطح المنتجات معالجة الفوسفات (الفوسفات). مثل: المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للوحة الحائط هي في الغالب من الفوسفات. (5) يتم إنتاجه عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة لضمان جودة المنتج. المسمار اللولبي الذي يتم إنتاجه بهذه الطريقة له رأس جيد التشكيل وجودة خيط عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مربعة من الصلب الكربوني وصواميل حديدية ومنصات لوحة دوائر الطائرات PD وصواميل مستديرة بلون الحديد ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لحلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةغطاء الجوز

صواميل غطاء العرض


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].