المدينة المنورةتخصيص 304 أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ موضوع كم موضوع غمد إصلاح الأسنان كم موضوع موضوع كم موضوع غمد

كاتب:[email protected] نقر:5739 مرة مصدر: الوقت:2023-09-21 06:18:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي بعقب الألبوم ، صامولة برشام ن...

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ. صامولة الاسم الصيني الاسم المستعار Crewnut خصائص الصواميل والمسامير أو المدينة المنورةالبراغي اللولبية معًا لتشديد دور الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والمعيار المعدني غير الحديدية GB القياسي الألماني القياسي الدولي القياسي الياباني القياسي الأمريكي يتميز بالفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والسبائك ، إلخ.

في تصميم المنتجات الكهربائية ، من أجل تجنب مشكلة تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي ، من الضروري عزل التوصيل بين الأجزاء المعدنية (الأجزاء). خاصة عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء المعدنية بواسطة براغي معدنية ، غالبًا ما يحدث التوصيل بين الزوج المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من الأجزاء المعدنية (الأجزاء) ، لذلك من الضروري محاولة عزلها. على سبيل المثال ، عند استخدام المدينة المنورةالبراغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هيكل الحديد لشاشة العرض البلورية السائلة والهيكل الحديدي لقاعدة القدم ، فإن الموجات الكهرومغناطيسية الناتجة عن شاشة عرض الكريستال السائل تشع بسهولة من قاعدة القدم ، مما يتسبب في تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي.

الغسالة المسطحة تسمى أيضًا الغسالة المسطحة. يتم ختمه بشكل أساسي من صفيحة حديدية. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. يتم تحديد حجم هذه الفتحة بشكل عام وفقًا لمتطلبات العملاء. هناك 9 معايير للغسالات المسطحة في بلدي. من 2000 إلى 2002 ، تمت الموافقة على GB / T97.3-2000 و GB / T5286-2001 و GB / T95-2002 و GB / T96.1-2002 و GB / T96.2 وإصدارها على التوالي. -2002 ، GB / T97.1-2002 ، GB / T97.2-2002 ، GB / T97.4-2002 و GB / T5287-2002 قياسي للغسالات المسطحة. وفقًا لدرجة أداء الغسالة المسطحة ، يوصي المؤلف باستخدام المواد: يمكن اختيار ST12 ، ST13 ، Q235 ، Q215 ، Q195 ، وما إلى ذلك لدرجة 100HV ، ويمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 110HV ؛ يمكن اختيار 08F ، 08Al ، 10 ، 10F ، وما إلى ذلك لدرجة 140HV وما إلى ذلك ، يمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 140HV ؛ بالنسبة لدرجات 200HV و 300HV ، يجب اختيار 45 أو 50 أو 60 أو 70 أو 65 مليون فولاذ ، والذي يمكن إخماده وتلطيفه بالمعالجة الحرارية لتلبية المتطلبات الفنية لـ 200 ~ 300HV و 300 ~ 400HV. لأنه وفقًا للمعيار ، يمكن تصنيع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من درجات 100HV و 140HV من الفولاذ الطري. تستخدم معظم الشركات مواد Baosteel عند اختيار المواد ، وهو مناسب للختم البارد. فيما يلي وصف موجز لمعايير Baosteel. مقارنةً بمعيار BZJ407-1999 ، هناك تغييرات كبيرة في الألواح والأشرطة الفولاذية منخفضة الكربون المستمرة المدلفنة على البارد ومعيار المؤسسة: (1) تم مراجعة الدرجات ودمجها ، وتم تغيير الدرجات من 8 بشكل شائع إلى 5. تم تغيير St12 إلى DC01 ؛ تم تغيير ST13 إلى DC03 ؛ St14 ، تم تغيير St15 إلى DC04 ؛ تم تغيير BSC2 إلى DC05 ؛ تم تغيير St16 ، St14-T ، BSC3 إلى DC06. (2) يتم تغيير مستوى جودة السطح من اثنين إلى ثلاثة: سطح التشطيب عالي المستوى (FB) ، يُسمح للسطح أن يحتوي على كمية صغيرة من العيوب التي لا تؤثر على القابلية للتشكيل والطلاء والتصاق الطلاء ، مثل طفيف الخدوش ، والمسافات البادئة ، و Pock ، وطباعة الأسطوانة ، ولون الأكسدة ، وما إلى ذلك ، لا تحتوي منتجات الأسطح النهائية الممتازة (FC) على عيوب مرئية على الجانبين ويجب أن تلبي متطلبات FB على الأقل على الجانب الآخر. يجب ألا يكون لمنتج التشطيب فائق التطور (FD) أي عيوب في الجانب الأفضل من الجانبين ، أي أنه لا يمكن أن يؤثر على جودة المظهر بعد الطلاء أو جودة المظهر بعد الطلاء الكهربائي ، ويجب أن يفي الجانب الآخر على الأقل متطلبات الفيس بوك. (3) يتم تعديل هيكل السطح من أربعة إلى اثنين ، وتزداد قيمة التحكم في خشونة السطح. متوسط الخشونة Ra عند حفر بنية السطح (D) هو 0.6 ميكرومتر. (4) تم إلغاء الأحكام الخاصة بالسيليكون والعناصر المتبقية في التركيب الكيميائي للصفوف الخمسة ، وتم مراجعة محتويات العناصر مثل C و S و Alt.

تتبنى شركة Yueluo الحلول التقنية التالية: مثبتات لمنع سقوط الصواميل ، بما في ذلك المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، ويتم تزويد الصواميل بفتحات لولبية ، ويتم تزويد فتحات المسامير بخيوط داخلية ، ويتم تزويد المدينة المنورةالبراغي بأخاديد M على طول اتجاهها المحوري ، م ≥1 ؛ يوجد شق على شكل قوس على المدينة المنورةثقب المسمار في الجوز ، وهناك أخاديد أسنان على شكل حرف N على طول الاتجاه المحوري للجوز في الشق على شكل قوس ، N≥2 ؛ يتم وضع شريط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في الأخدود ، والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يشتمل الشريط على جسم قضيب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وسن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V ، وعرض جسم شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هو نفس عرض الأخدود ، وسن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل حرف V يقع على جانب واحد من جسم قضيب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتشارك سن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V مع سن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V.

بهدف معالجة أوجه القصور في الخزانات المذكورة أعلاه في الفن السابق والتي تم تجميعها من خلال ملحقات الأجهزة ، والتي تؤثر على المظهر العام ، توفر Yueluo خزانة بهيكل تركيب من النوع اللولبي المخفي وطريقة تجميع منه. تم إصلاح اللوح بحيث يمكن إخفاء المدينة المنورةالبراغي من الخارج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ضبط مسامير ملولبة ذات رأس مقلاة ، ومسامير انفجارية لسحب الانفجار العلوي ، وأغطية من النايلون ، وغسالات سريعة التركيب من المطاط الفلورين. وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

إدراج الأسلاك الخيوط

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].