المدينة المنورةتجهيز حبل أسلاك الفولاذ تشاك تشاك قفل مشبك مزدوج مشترك ثابت بطاقة واحدة مشبك واحد مشبك مزدوج مشبك 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5644 مرة مصدر: الوقت:2024-02-16 18:33:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود نحاسي برغي خارجي برأسين ، برغي جها...

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي نوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والتي تشتمل على صمولة ، الجزء السفلي منها دائري ، والوسط سداسي ، والجزء العلوي دائري ، وهناك ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي من ثقب الترباس مترابطة ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من الجوز عدة شقوق الاسكواش. وفقًا لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المقاومة للفك ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد.

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

المدينة المنورةالبراغي عبارة عن براغي صغيرة جدًا تُستخدم للضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ، مثل الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ مسامير كبيرة تستخدم للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك براغي كبيرة وصغيرة معًا. في الوقت الحالي ، في خط إنتاج تجميع الماكينة ، عندما يتم مطابقة الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي أثناء عملية تجميع اللولب ، يسهل سقوط الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي في المنتج نظرًا لصغر حجمها ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة مطابقة المسمار. إذا كانت هناك المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وغسالات زنبركية ومسامير وما إلى ذلك والتي تقع في المنتج ولم يتم العثور عليها في الوقت المناسب وتُترك داخل المنتج ، فقد يتسبب ذلك في تلف هيكل الماكينة ، بل وقد يتسبب في وقوع إصابات في الحالات الخطيرة.

من ناحية أخرى ، عند تجميع العديد من آليات تثبيت الدبوس ، يجب تثبيت أحد طرفي الدبوس في الفتحة أو ترتيبه في الفتحة ، ثم يتم تطبيق الطرف الآخر من الدبوس على الدبوس من خلال آلية تثبيت الدبوس ، لذلك أن الدبوس مثبت في الفتحة. في ثقب المنتج نوع الثقب. طريقة التثبيت هذه ليست فقط غير فعالة للغاية. ولا يمكن تثبيت عدة دبابيس مرة واحدة. خاصة عندما يتم تمثيله في الطرف الآخر من الدبوس ، نظرًا لعدم وجود ما يثبت ثبات الدبوس عند دخول الدبوس إلى منتج نوع الفتحة ، وعندما يتم تطبيق القوة على الطرف الآخر من الدبوس ، يمكن أن ينحني الدبوس بسهولة ويتلف الدبوس . .

بعض المعدات الثقيلة مثل المحركات الكبيرة والمخفضات الكبيرة وما إلى ذلك ، من أجل تسهيل تركيب وتعديل المعدات والحاجة إلى مساحة الصيانة ، يجب نقل موضع معين أثناء تركيب المعدات وصيانتها. عادة ، يتم وضع قاعدة أو منصة فولاذية أسفل الجهاز ، ويتم تزويد القاعدة أو المنصة بفتحة تثبيت مستطيلة الشكل ، تُعرف عادةً بالفتحة المستطيلة ، كما هو موضح في الشكل 1 - الشكل 4. عند استخدام رأس سداسي مشترك يلزم وجود مسامير أو مسامير على شكل T مع الأخدود الدائري الطويل في الشكلين 1 و 2 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الإضافية أو سدادات اللحام في الجزء الخلفي من الأخدود الدائري الطويل لمنع الترباس من الدوران عند شد الصامولة. في الشكل 3 والشكل 4 ، يحتوي الأخدود الدائري الطويل نفسه على أخدود تثبيت لمنع دوران الالمدينة المنورةبرغي ، لكن هذا الهيكل يزيد بشكل كبير من تكلفة معالجة الأخدود الدائري الطويل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ختم مسامير الفراشة ، ومسامير الانقلاب السداسية ذات الرأس الغاطسة ، والمدينة المنورةدبابيس أسطوانية Q521 ، ودبابيس دائرية من الصلب الأبيض ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل رأس مشبك مزدوج مفصل ثابت

تجهيز حبل الأسلاك المشابك


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].