المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الرأس مخرش تشديد اليد المسمار اليد المسمار شد اليد المسمار GB834 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5711 مرة مصدر: الوقت:2023-10-28 21:10:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت القياسية الألمانية ، وص...

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة تركيب من خلال الفتحة ، والتي تتضمن جزءًا سداسيًا وجزءًا أسطوانيًا ، ويتم ترتيب ثقب ملولب بين الجزء السداسي والجزء الأسطواني ، ويتم توفير الجزء الأسطواني بقضيب ملولب الفجوة. اثنين من الأخاديد ، كل جانب من جانبي الأخدود له جانب محدب ، والسطح العلوي للجانب مزود بنقطة محدبة ؛ الميزة هي أن الجانبين يتم ضغطهما بواسطة الترباس ، أو بعد ضرب المطرقة ، سوف تنحني إلى كلا الجانبين ، ويمكن تثبيتها على جانبي فتحة اللولب للصفائح المعدنية بدون لحام.

منتج الحشية المسطحة عبارة عن ملحق على لوحة دعم السكك الحديدية عالية السرعة. يتطلب المنتج طائرتين لتكون مسطحة ، وشكل وحجم الفتحة الداخلية دقيقان ، ولا توجد عيوب في الصب (مثل ثقوب الهواء ، ثقوب الانكماش ، ثقوب الرمل ، إلخ) ، وتتطلب مادة الصب GB / T450 -10. نظرًا للوزن الخفيف والطلب الكبير للحشيات المسطحة ، إذا تم إنتاجها عن طريق عملية صب الرمل العادية ، فإن المصبوبات عرضة للتشوه ، والثقوب الرملية ، وفتحات الهواء وغيرها من عيوب الصب ، ومنطقة التشكيل كبيرة ، وكفاءة الإنتاج تكون منخفض ، ويصعب إكمال مهام الإنتاج.

تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات ألواح التثبيت الصلبة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات مخلب المرساة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الصفيحة المضلعة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وأسلاك التثبيت ، وما إلى ذلك ، وهي مصممة خصيصًا ليتم دفنها في الأساس الخرساني واستخدامها كأساس لإصلاح مختلف الآلات والمعدات. الشكل 7 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت هي أكثر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شيوعًا. إنه مصنوع بشكل عام من فولاذ Q235 ، بقوة عالية باستخدام مادة Q345B أو 16Mn ، وأيضًا باستخدام مادة 40Cr لمعالجة منتجات بقوة 8.8 ، وأحيانًا باستخدام حديد التسليح الثانوي أو العالي. تنقسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى صوف وقضيب سميك وقضيب رفيع. مادة الصوف هي مادة الصلب الخام ، والتي تتم معالجتها مباشرة من الفولاذ أو الأسلاك المستديرة دون تعديل ؛ تتم معالجة قضبان سميكة أو تسمى قضبان رفيعة أو نوع ب من النوع A من الصلب المعدل إلى قطر القضيب المطلوب المقابل. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة من براغي أحادية الرأس ملحومة بألواح حديدية مقواة. قدرتها المضادة للسحب قوية. وفقًا لظروف الاستخدام المختلفة ، يمكن أن تصل إلى 3.6 و 4.8 و 6.8 و 8.8 ودرجات أخرى على التوالي. قدرة الشد لـ 3.6 مسامير تثبيت على شكل 7 درجة هي قدرة الشد للفولاذ نفسه. يمكن أن تصل قوة الشد لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت التي تتم معالجتها مباشرة من المواد الخام Q345B أو 16Mn إلى قوة شد تبلغ 5.8. تشير مقاومة الشد للصفوف 4.8 و 5.8 و 6.8 و 8.8 إلى أحكام الخواص الميكانيكية في GB / T3098.1.

في ضوء ذلك ، يتم توفير لولب بوظائف مقاومة للماء ، ومضادة للفك ، ومضادة للفك. يتكون الالمدينة المنورةبرغي من قضيب لولبي ورأس لولبي متصل بقضيب المسمار ، وقطر المدينة المنورةرأس المسمار أكبر من قطر قضيب المسمار ، ويتم تشكيل أخدود حلقي حول قضيب المسمار على سطح المدينة المنورةرأس المسمار المتصل مع قضيب اللولب ، يتم تزويد المدينة المنورةرأس المسمار أيضًا بفتحة تخترق المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توصيل الفتحة من خلال الأخدود الحلقي لملء الأخدود الحلقي بمواد لاصقة. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن المسمار المقدم من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. له هيكل يتم فيه ترتيب ثقب من خلال وأخدود حلقي على المدينة المنورةرأس المسمار ، بحيث يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار في فتحة المسمار ، المدينة المنورةرأس المسمار غير مغلق. يتم تشكيل قناة تدفق تخزين الغراء بين سطح التلامس مع الجزء ، ثم يتم حقن مادة الغراء في قناة تدفق تخزين الغراء عبر الفتحة من خلال لتشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، وذلك لضمان أداء مقاوم للماء بشكل أفضل مفصل المدينة المنورةبرغي. علاوة على ذلك ، من خلال توصيل الفتحة المروية بأخدود مفك المدينة المنورةالبراغي ، أثناء تشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، يمكن ملء أخدود المحرك مباشرةً بغرض منع التفكيك.

نطاق تطبيق مضخة الزيت واسع جدًا. عند استخدامها ، تحتاج مضخة الزيت إلى التجميع. أثناء عملية التجميع ، عندما يتم دفع الدبوس في فتحة الدبوس ، يتم إمساكه بشكل عام بواسطة المشغل بمطرقة ، ثم توجيهه إلى الجزء العلوي من الدبوس للضغط عليه. في الفتحة ، نظرًا لمتطلبات التحمل العالية نسبيًا لعمق ضغط المسمار والخلوص الجانبي (الفجوة بين الدبوس وجدار الأخدود) ، لا تؤدي طريقة التشغيل التقليدية فقط إلى معدل رفض مرتفع ووقت تدريب طويل للموظفين ، ولكن أيضًا تؤثر سرعة المعالجة البطيئة على كفاءة الإنتاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي توسيع الوزغة ، صواميل سداسية الأسنان السوداء ، فراشات مسننة من جانب واحد ، غسالات ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن يوفر لك حل السحابة المناسب لك.

عالية الرأس مخرش المدينة المنورةالبراغي الإبهام

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].