المدينة المنورةإنتاج دعامة لولبية للتوسيع مثبتة على الحائط برغي تمدد طويل جدًا ملحقات كتيفة غير مرئية 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5844 مرة مصدر: الوقت:2022-12-27 01:33:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ISO8752 ، GB70.1 ، دبابيس ...

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توجد أيضًا معدات آلية لربط وتجميع الأجهزة والمقابض ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للمعدات الآلية الموجودة ، فإن كيفية تحقيق تغذية البرشام تلقائيًا وكفاءة أمر مهم بشكل خاص.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: المدينة المنورةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم المدينة المنورةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

تكوين ونسبة هذا المسمار اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ عالي الأداء: 0.08٪ -0.15٪ C ؛ 0.01٪ -0.60٪ سي ؛ 0.02٪ -0.60٪ مليون ؛ 0.01٪ -0.03٪ ف ؛ 0.002٪ - 0.03٪ ق ؛ 12٪ -14٪ كر ؛ 0.8٪ -1.5٪ مو والباقي حديد. تتضمن طريقة التحضير الخطوات التالية: صهر الفولاذ المصهور وفقًا لمتطلبات التركيب الكيميائي ؛ الدرفلة على الساخن؛ التلدين والتخليل للحصول على لوحة فارغة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ طلاء وتجفيف الرسم البارد؛ التنظيف والتجفيف بمنشط محايد ؛ التبريد. هدأ. مغلفة ومجففة يتم سحبها في خيط الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا الخط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الأداء موفر للطاقة وصديق للبيئة ، مع مقاومة عالية للتآكل ، ومرونة عالية وصلابة عالية. طريقة وعملية التحضير متطورة وبسيطة ، وتكلفة الإنتاج منخفضة.

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

في الوقت الحاضر ، في صناعة الطاقة ، من أجل تثبيت المحطات ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معظم المحطات مباشرة بالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت باستخدام مقاطع على شكل حرف U. ومع ذلك ، نظرًا لأن سطح التلامس غالبًا لا يمكنه الوصول إلى مستوى التسطيح ، فسوف يتسبب ذلك في صعوبات في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وسيستغرق وقتًا طويلاً. من السهل أن تفقد وتسقط. على الرغم من أن استخدام مقاطع الزنبرك فعال ، نظرًا لتأثير عرضه الخاص ، فإن استخدام مقاطع الزنبرك ليس واسع النطاق للغاية. محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل آلي لتثبيت المشبك على شكل حرف U. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تتبنى Yueluo الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أوتوماتيكي. من الأسفل إلى الأعلى ، يوجد رأس لولبي ، قضيب لولبي وصمولة بخيط خارجي. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وقضيب لولبي مجوف على كلا الجانبين. يتم توفير ثقوب طويلة على التوالي ، وعرض الثقوب الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم ترتيب زنبرك في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة. الربيع الذي وصفه Yueluo لا يقل عن طول قضيب اللولب المجوف في حالة التمديد الحر. المسافة بين جناحي السدادة التي وصفها Yueluo أكبر من قطر الجوز. تتبنى شركة Yueluo شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والتي يمكنها بسهولة تحقيق الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي للمشابك على شكل حرف U ، ويمكن تعديلها وفقًا لسمك المشبك على شكل حرف U لضمان الاتصال الوثيق بين المشبك على شكل حرف U المشبك والمدينة المنورةربط المسمار.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ضبط برأس مسطحة ، صواميل ذاتية الغلق مطلية بالزنك ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة غير قياسية ، براغي ذات مقبض أحمر وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

قوس المسمار التمدد الطويل الإضافي

إنتاج براغي التمدد المثبتة على الحائط


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].