المدينة المنورةأنبوب مخصص كليب أنبوب كليب ركوب كليب أنبوب قوس أنبوب مشبك الحلق طوق أنبوب المياه كليب U- نوع بطاقة 5-80 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5947 مرة مصدر: الوقت:2022-09-28 03:00:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: جدول الحجم القياسي للغسالات المسطحة ، وص...

يكون تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لغسالة الزنبرك عامًا ، ويتم استخدام الأجزاء المهمة بأقل قدر ممكن أو لا يتم استخدام هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. بالنسبة للغسالات الزنبركية المستخدمة للشد عالي السرعة (هوائي أو كهربائي) ، فمن الأفضل استخدام غسالات الفوسفات السطحية لتحسين أدائها المقاوم للتآكل ، وإلا فمن السهل حرقها أو فتح الفم بسبب الاحتكاك والحرارة وحتى التلف سطح الأجزاء المتصلة. بالنسبة للوصلات ذات الألواح الرقيقة ، لا ينبغي استخدام هيكل الغسالة الزنبركية. وفقًا للإحصاءات ، يتم استخدام غسالات الزنبرك بشكل أقل في السيارات.

صامولة التثبيت من خلال الفتحة ، التي تشتمل على جزء سداسي 1 وجزء أسطواني 2 ، يتم توفير ثقب ملولب 3 بين الجزء السداسي 1 والجزء الأسطواني 2 ، ويتم فتح أخاديد 4 على الجزء الأسطواني 2 ، وكل من جانبان من الأخدود 4 لهما الجانب المرتفع 5 ، والجانبان بارزان من جزء الصفائح المعدنية 7 ، إذا تم الضغط عليه أو ضربه بواسطة الترباس 8 ، فسوف ينحني إلى كلا الجانبين ويثبت على الجزء المعدني من الصفائح ، بحيث غير ملحومة مباشرة. يمكن أيضًا استخدام المطاط. كل من الأسطح العلوية للحواف الجانبية 5 مزود بنقطة محدبة 6 بحيث لا تنزلق المطرقة عند الضرب.

في تصميم مركبات الطيران والفضاء الحديثة ، من أجل تقليل الوزن وتوفير المساحة ، تصبح مساحة نظام التثبيت أضيق وأضيق ، وغالبًا ما يكون تركيب الفتحة العمياء مطلوبًا. في هذه الحالة ، عادةً ما يتم استخدام التثبيت من جانب واحد لتثبيت التوصيل. في الوقت الحاضر ، هذا النوع من منتجات وصلات التثبيت عبارة عن مسامير برشام عمياء. يتمثل مبدأ التثبيت المثبت للمسامير العمياء في استخدام طريقة سحب وسحب المغزل وبثق غلاف الظفر لتشويهه عند الطرف الأعمى لتحقيق وظيفة التوصيل المثبت. يتطلب هذا النوع من طريقة توصيل التثبيت تثبيتًا خاصًا ، وتثبيتًا مستوردًا بشكل عام ، واستبدال الأجزاء الداخلية باهظة الثمن ، وعملية التثبيت معقدة ، وتكلفة التثبيت عالية.

المدينة المنورةبرغي (pinyin: luógǎn ، إنجليزي: المدينة المنورةبرغي): أسطوانة ذات أخدود حلزوني مقطوع على السطح الخارجي أو قطع مخروطي مع أخدود حلزوني مدبب. الالمدينة المنورةبرغي له رأس مختلف ، يسمى الرأس المدينة المنورةبرغي سداسي خارجي. وهناك أنواع أخرى ، مثل المدينة المنورةالبراغي المسطحة الكبيرة ، ومسامير رأس المقبس ، وما إلى ذلك.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-365 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التوصيل السداسية الخارجية GB27 ، ومسامير الرأس الأسطوانية غير المفككة ، ومسامير BSW بوصة ، وميزونات الربيع وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

بطاقة ركوب

مقاطع أنبوب مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].