المدينة المنورةمعالجة 304 مسامير لحام من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي لحام ، مسامير لحام موضعية ، مسامير لحام للزراعة ، مسامير لحام

كاتب:[email protected] نقر:5972 مرة مصدر: الوقت:2022-09-20 22:46:10

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: إدخال نحاسي للأجزاء المدمجة ، وأغط...

تشير الحشية إلى الجزء الموجود بين الجزء المتصل والجوز ، وهو عمومًا المدينة المنورةحلقة معدنية مسطحة ، تُستخدم لحماية سطح الجزء المتصل من الخدوش بواسطة الصامولة وتشتيت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل.

أثناء عملية شد المسمار ، لا تستخدم القوة المفرطة ، وإلا سيتلف المنتج. يعتمد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةبرغي التقليدي عملية يدوية ، وهي قوة غير فعالة وغير كافية. في جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي الموجود ، قبل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، يتم اختبار قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، ولكن يتم ضبط معدات الاختبار بشكل منفصل ، مما ينتج عنه هيكل معقد. بالإضافة إلى ذلك ، في جهاز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الموجود ، عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، لا يتم تصحيح موضع المدينة المنورةثقب المسمار ، بحيث يتسبب المسمار غالبًا في تلف المنتج أثناء عملية الشد.

إن تطوير هيكل بإنتاج بسيط وبنية معقولة وتغذية مستقرة له أهمية كبيرة في مجال أتمتة التثبيت. عناصر الإدراك الفني: الغرض من نموذج المنفعة هذا هو التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، وتوفير جهاز تغذية أوتوماتيكي لصواميل التثبيت بالضغط ، والتي تتميز بهيكل مدمج وتصميم معقول ، ويمكنها تحقيق النقل الأوتوماتيكي للمكسرات. ضغط التثبيت المثبت على قالب التثبيت بالضغط. تقليل استخدام المساحة وتحسين كفاءة العمل وتوفير تكاليف العمالة. وفقًا للمخطط الفني الذي يوفره نموذج المنفعة: جهاز التغذية الأوتوماتيكي لصواميل التثبيت ، والذي يتميز بأنه: يشتمل على قوس التثبيت ، وإطار التوصيل ، وقوس رفرف ، وأسطوانة دفع المواد ، وكتلة دفع المواد ، و رفرف؛ يتم ترتيب قوس رفرف عند التثبيت أسفل الدعامة ويتم توصيله بقوس التثبيت من خلال كتيفة التوصيل.

المدينة المنورةبرشام أعمى من الألومنيوم بالكامل جسم البرشام مصنوع أيضًا من سلك ألومنيوم عالي الجودة ، وهو جميل ومتين بعد التثبيت ولن يصدأ أبدًا: مقارنةً بالمسامير العمياء العادية ، تتميز المسامير بقوة تثبيت أقل ومناسبة للموصلات ذات نسبيًا مواد لينة. . برشام فولاذي مقاوم للصدأ: هذا البرشام هو اختيار عالي التوتر ومقاوم للتآكل. تُستخدم المسامير ذات الرأس المستديرة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت التي تخضع لأحمال جانبية كبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل هياكل السفن وخزانات مياه الغلايات ، إلخ.

المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، حيث يتكون المسمار الطبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من لولب خارجي والمدينة المنورةبرغي داخلي ، ويشتمل اللولب الخارجي على جسم تركيب متصل بشكل ثابت والجزء الأمامي من المسمار الخارجي والجزء الأمامي من الجزء الخارجي يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على وصلة ثابتة. يتم تزويد جسم قضيب اللولب الخارجي والمدينة المنورةرأس المسمار الخارجي بخيوط خارجية ثابتة على محيط جسم قضيب المسمار الخارجي ، ويتم توفير حلقة دعم على محيط الجسم المطابق ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل غطاء 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومعيار Q411 ، ومسامير عنق مربعة الرأس ، والمدينة المنورةمسامير سداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حلول تثبيت مناسبة لك البرنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللحام

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].