المدينة المنورةمخصص للبرامج الثابتة الموسعة والسميكة ، حشية مسطحة ، حشية معدنية ، حشية ميسون ، حشية غير قابلة للصدأ 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6003 مرة مصدر: الوقت:2022-09-08 16:17:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة رأس الكرة ، صامولة رأس كروي...

تصنيف اللولب المركب الثاني مقسم حسب مادة السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. بشكل عام ، ينقسم المسامير اللولبية المركبة إلى فولاذ مقاوم للصدأ وحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. وينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: الفولاذ منخفض الكربون ، والفولاذ الكربوني المتوسط ، والكربون المرتفع. صلب. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ولكن في السوق ، نادرًا ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي المدمجة من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسمار اللولبي المركب الموجودان في السوق هما مسامير مجمعة شائعة الاستخدام من الدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. يتكون المسمار اللولبي المركب 8.8 بشكل عام من سلك لولبي 10B21. بعد تثقيب السلك اللولبي في المسمار ، يتم تجهيزه بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، ويمكن دمج القطع الثلاث وفركها بواسطة آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على الالمدينة المنورةبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج الالمدينة المنورةبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، من الضروري إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على المدينة المنورةالبراغي المجمعة المتصلبة ، ولا يمكن إجراء الطلاء الكهربائي إلا بعد إزالة الهيدروجين.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك العديد من أنواع المسامير ، وهي غير رسمية ، وشائع الاستخدام هي المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والرأس الغاطسة المسامير ، المسامير العمياء ، المدينة المنورةالمسامير المجوفة المسامير ، تستخدم هذه عادةً تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

تستخدم مثبتات الجوز في العديد من الصناعات ذات متطلبات التوصيل والتثبيت ، مثل المركبات وآلات البناء والآلات الزراعية وآلات التصنيع وما إلى ذلك. تتعرض مثبتات الجوز الموجودة عليها للاهتزاز وتأثير الحمل في جميع الاتجاهات ، مما يسهل فك الجوز ، مما يؤدي إلى الشد. يتم تقليل وظيفة الجهاز أو حتى فشلها. تسبب خطرا كبيرا على السلامة.

المسامير العمياء هي نوع من المسامير المتطايرة للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب برشامها يدويًا وكهربائيًا وتلقائيًا باستخدام أدوات خاصة. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية ويجب أن يتم برشام من كلا الجانبين ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات.

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة رفيعة مطلية بالزنك الأسود ، غسالات Zihuasi GB848 الصغيرة المسطحة الجانبية ، براغي نصف دائرية ، مقبس رأس الكأس مسامير غطاء الرأس والمسامير والصواميل وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

المدينة المنورةحشية معدنية ثابتة للبرامج الثابتة

غسالات مكبرة ومكبرة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].