المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ سميكة الجوز سداسية سميكة الجوز 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5763 مرة مصدر: الوقت:2023-08-24 06:01:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: برغي رف التجفيف ، صامولة مجلفنة بدرجة 4....

مسامير T عادية ، رأس الالمدينة المنورةبرغي مستطيل الشكل ، والجزء اللولبي ورأس الالمدينة المنورةبرغي على شكل حرف T ، وعرض الرأس أصغر من عرض الجزء الافتتاحي للفتحة على شكل T ، بحيث يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي يمكن أن يمتد الترباس على شكل حرف T من طول الفتحة على شكل حرف T. أدخل الفتحة على شكل حرف T في الفتحة على شكل حرف T في أي موضع في الاتجاه. عندما تحتاج قطعة العمل إلى التثبيت ، قم بتدوير الالمدينة المنورةبرغي على شكل حرف T 90 درجة بحيث يكون طول الرأس عموديًا على الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتعليق الجزء الداخلي من فتحة الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بربطها بربط الجوز بربط يحمل قضيب T-bolt الملولب قطعة العمل في مكانها. يمكن لمسمار T لهذا الهيكل بسهولة توصيل الالمدينة المنورةبرغي والقطعة الأساسية بسرعة ، ويستخدم على نطاق واسع ، ولكن هناك أيضًا بعض أوجه القصور ، بسبب منطقة التلامس بين رأس الترباس على شكل حرف T والجانب الداخلي للفتحة من فتحة T. إذا كانت صغيرة جدًا ، تكون مقاومة الاحتكاك صغيرة بالمقابل. من ناحية أخرى ، يسهل تتبع المدينة المنورةالبراغي الدوران أثناء عملية شد الصامولة. غير جدير بالثقة.

معايير حجم منتج المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ: تحديد محتوى الحجم الأساسي للمنتج ؛ منتجات مترابطة. ليس المعيار من حيث الشروط الفنية للمنتج. على وجه التحديد ، يتضمن المعايير التالية: معيار تحمل منتج المثبت: يحدد محتوى تفاوت حجم المنتج والتسامح الهندسي. معايير الخواص الميكانيكية لمنتجات التثبيت: تحديد طريقة وضع العلامات على درجات الخصائص الميكانيكية للمنتج ، بالإضافة إلى محتوى عناصر ومتطلبات الخصائص الميكانيكية ؛ تقوم بعض منتجات التثبيت بتغيير هذا المحتوى إلى خصائص مادة المنتج أو أداء العمل. المحتوى. معايير عيوب سطح منتجات التثبيت: تحديد أنواع عيوب السطح والمتطلبات المحددة للمنتجات. معايير المعالجة السطحية لمنتجات التثبيت: تحديد الأنواع والمتطلبات المحددة لمعالجة سطح المنتج. معايير اختبار منتج المثبت: تحديد محتوى الاختبار لمتطلبات الأداء المختلفة المذكورة أعلاه. معايير فحص قبول المنتج ، ووضع علامات على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ووضع العلامات عليها وتعبئتها: معايير طرق وضع علامات على منتجات التثبيت: تحديد محتوى طرق وضع العلامات الكاملة على المنتج وطرق وضع العلامات المبسطة. معايير أخرى لمثبتات الفولاذ المقاوم للصدأ: مثل معايير مصطلحات المثبت ، معايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

الحلبة هي عنصر محدد شائع في المجال الميكانيكي ، والذي يستخدم بشكل أساسي للحد من الحد المحوري للأجزاء الميكانيكية. في الوقت الحاضر ، فإن الدوائر الشائعة في السوق كلها حلقات دائرية ذات فتحة. تتمتع الحلقة الدائرية بقدرة معينة على التشوه المرن. عند الاستخدام ، يمكن تجميع الحلبة بشكل منفصل عن الجزء الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن عيب الحلبة ذات القطعة الواحدة هو أن الحلقة تنكسر بسهولة عند تفكيكها واستخدامها بشكل متكرر ، وتكون مدة الخدمة قصيرة.

إن مواصفات الجوز النحاسية المدمجة المطعمة الأكثر تعقيدًا هي M8 ، صمولة إدراج النحاس هذه مضمنة في الجزء المصبوب بالحقن من السيارة ، 5 نقش قطني طويل ، 4 نقش قطني أيسر ، 1 تخريش نقش أيمن. نظرًا لوجود أنماط درفلة متعددة ، يتم استخدام مساند أداة مزدوجة + مساند نقش مزدوجة ، ويتم إدخال 5 أخاديد وشطبان في وقت واحد بواسطة سكين تشكيل متسع. تحتوي صمولة إدراج النحاس المضغوط على خطوط شبكية ومستقيمة ، والدائرة الخارجية مخروطية ، في عملية الضغط الساخن لتسهيل الإدخال السلس في الفتحة البلاستيكية.

يمكن تقسيم أنفاق مترو الأنفاق إلى أشكال وجه نهاية مستطيلة ، ومقوسة ، ودائرية ، وبيضاوية الشكل وفقًا لشكل مقطع نفق المقطع. يمكن تقسيم الوجه النهائي المستطيل إلى أنواع أحادية الامتداد ومزدوجة الامتداد ومتعددة الامتدادات. هناك نوعان من الدوائر. يحتاج نفق المترو إلى تركيب معدات كهروميكانيكية من خلال المدينة المنورةالبراغي ، وإدخال مسامير على شكل حرف T في الفتحات المحددة مسبقًا على لوحة الدرع لنفق مترو الأنفاق ، ثم صبها وإصلاحها. المدينة المنورةالبراغي ناعمة وسطح التلامس صغير. يسهل سقوط المدينة المنورةالبراغي المثبتة في لوحة الواقي ، مما يتسبب في سقوط المعدات المركبة وتلفها أو التسبب في خسائر للمشاة أو المركبات التي تمر في النفق. لذلك ، من الضروري زيادة تحسين المدينة المنورةالبراغي الحالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير القرص المشدودة يدويًا ، ومسامير التمدد لإصلاح السيارات ، ومسامير الرأس المسطحة المتقاطعة المدينة المنورةGB819 ، ومسامير رأس الأكواب المحززة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالجوز السميك

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].