المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ معدن النايلون شفة مكافحة فضفاضة الجوز المضادة للانزلاق قفل سداسية غطاء 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5825 مرة مصدر: الوقت:2023-05-20 12:34:17

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير تجميعية ذات رأس سداسي ، غسال...

أثناء عملية شد المسمار ، لا تستخدم القوة المفرطة ، وإلا سيتلف المنتج. يعتمد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةبرغي التقليدي عملية يدوية ، وهي قوة غير فعالة وغير كافية. في جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي الموجود ، قبل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، يتم اختبار قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، ولكن يتم ضبط معدات الاختبار بشكل منفصل ، مما ينتج عنه هيكل معقد. بالإضافة إلى ذلك ، في جهاز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الموجود ، عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، لا يتم تصحيح موضع المدينة المنورةثقب المسمار ، بحيث يتسبب المسمار غالبًا في تلف المنتج أثناء عملية الشد.

في ضوء ذلك ، يتم توفير لولب بوظائف مقاومة للماء ، ومضادة للفك ، ومضادة للفك. يتكون الالمدينة المنورةبرغي من قضيب لولبي ورأس لولبي متصل بقضيب المسمار ، وقطر المدينة المنورةرأس المسمار أكبر من قطر قضيب المسمار ، ويتم تشكيل أخدود حلقي حول قضيب المسمار على سطح المدينة المنورةرأس المسمار المتصل مع قضيب اللولب ، يتم تزويد المدينة المنورةرأس المسمار أيضًا بفتحة تخترق المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توصيل الفتحة من خلال الأخدود الحلقي لملء الأخدود الحلقي بمواد لاصقة. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن المسمار المقدم من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. له هيكل يتم فيه ترتيب ثقب من خلال وأخدود حلقي على المدينة المنورةرأس المسمار ، بحيث يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار في فتحة المسمار ، المدينة المنورةرأس المسمار غير مغلق. يتم تشكيل قناة تدفق تخزين الغراء بين سطح التلامس مع الجزء ، ثم يتم حقن مادة الغراء في قناة تدفق تخزين الغراء عبر الفتحة من خلال لتشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، وذلك لضمان أداء مقاوم للماء بشكل أفضل مفصل المدينة المنورةبرغي. علاوة على ذلك ، من خلال توصيل الفتحة المروية بأخدود مفك المدينة المنورةالبراغي ، أثناء تشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، يمكن ملء أخدود المحرك مباشرةً بغرض منع التفكيك.

فيما يتعلق بالسداسي الداخلي ، هناك نسختان من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، إصدار 76 سنة ، والآخر GB70-85 ، الإصدار 85 عامًا ، ومعظمه يطبق معيار المدينة المنورةDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إلى الاختلاف في العمليات التجارية الفعلية: يتطابق GB70 -85 تمامًا مع المدينة المنورةDIN912 ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ولا سيما الفرق بين GB70-76 و المدينة المنورةDIN912: بالنسبة للمنتجات السداسية لسلسلة M8 ، فإن قطر الرأس المستدير لـ GB70-76 هو 12.5 ملم ، وهو أصغر من 13.27 ملم من المدينة المنورةDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من المدينة المنورةDIN912. بالنسبة للسداسي الداخلي لسلسلة M12 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 18 مم. إنه أصغر من الجانب المقابل 18.27 لـ المدينة المنورةDIN912 ، وقطر الرأس الدائري للسداسي الداخلي GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من المدينة المنورةDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. المدينة المنورةDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية.

في الحياة الواقعية ، يتم استخدام صواميل البرشام. بمواصفات مختلفة واستخدامات مختلفة ، يعرف الكثير من الناس هذه الأداة ولكنهم لا يعرفون كيفية استخدامها بشكل صحيح. في الواقع ، تحتوي أدوات برشام الجوز على يدوي وناقل حركة ، ونادرًا ما تستخدم الآن يدويًا. إذا اخترت استخدام صواميل البرشام الكهربائية من أجل تحسين كفاءة الإنتاج ، فأي الاثنين يستخدم على نطاق واسع؟ فيما يلي وصف لاستخدام صواميل البرشام الكهربائية والصواميل اليدوية. كيفية استخدام أداة صامولة البرشام اليدوية: أدخل صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة باستخدام أداة برشام أم لإصلاح صمولة البرشام. (1) المدينة المنورةبرغي صامولة البرشام على أداة صامولة البرشام 2) استخدم أداة صامولة البرشام لإدخال صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة. (3) شد الصامولة ، واضغط على المقابض الموجودة على جانبي أداة برشام الجوز في اتجاه القضيب الدائري الأوسط. يمكنك فقط الضغط عليه بقوة. لذلك ، يجب أن يكون هذا الضغط في مكانه. يحظر الضغط بشكل متكرر على المقابض على كلا الجانبين لإتلاف الجوز. ربط الخيط على شكل من الداخل. (4) يتم فصل أداة برشام الجوز عن صامولة البرشام: فقط قم بفك رأس الكرة في الصورة ، وسيتم فصل الأداة عن الجوز بعد فكها تمامًا.

الحشوات عبارة عن سدادات ميكانيكية بين جسمين ، وعادة ما تستخدم لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادة من مواد صفائح مثل الورق المضلع ، والمطاط ، ومطاط السيليكون ، والمعادن ، والفلين ، واللباد ، والنيوبرين ، والمطاط ، والألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون. قد تحتوي الحشوات لتطبيقات محددة على الأسبستوس. يتم تشويه الحشية الحالية بسهولة لفترة طويلة من الاستخدام ، ولا يمكن للحشية أن تلعب دورًا في إحداث الاختلاف. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عملية استخدام الحشية ، يصبح الالتصاق بين الحشية والصمولة أو السطح الميكانيكي ضعيفًا ، مما يؤدي إلى ضعف تأثير الختم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GB27 ، مسامير ومسامير جدار سداسية ، براغي مشقوقة ، براغي حقن برأس مزدوج وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

نايلون معدني

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].