المدينة المنورةتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ قفل معدني الجوز قفل قفل الذاتي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5926 مرة مصدر: الوقت:2022-12-18 06:25:33

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ذاتية الغلق ذاتيًا من الزنك ...

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على القاعدة ، يتم توفير الإطباق والثابت ، وسط قطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلتين بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقاط البارزة لقطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الثلاث للتثبيت ، والتثبيت فتحات النقطة وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء السداد بواسطة محرك الدوران قطعة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

ترتبط سلامة المدينة المنورةالبراغي والمسامير في المناسبات المهمة بسلامة التشغيل الكلي للمعدات ، خاصة في الأماكن العامة والأماكن المفتوحة ، وسرقة المدينة المنورةالبراغي ستسبب مخاطر كبيرة على السلامة. من السهل فكها ، وهناك خطر على السلامة في الاستخدام طويل المدى.

المدينة المنورةغسالة زنبركية قياسية (GB / T93-1987) غسالة زنبركية خفيفة (GB / T859-1987) غسالة زنبركية ثقيلة (GB / T7244-1987) تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع أيضًا باسم الميزون الربيعي. غسالة زنبركية سرجية (GB / T 7245-1987) غسالة زنبركية سرجية (GB / T 860-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 7246-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 955-1987)

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

Yueluo عبارة عن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاص ومفك المدينة المنورةالبراغي. هذا هو ، المسمار Y ومفك المدينة المنورةالبراغي الخاص به. من أجل منع تسرب تقنية تصنيع المنتجات الجديدة ومنع الآخرين من فتح غلاف المنتج الجديد بشكل تعسفي أو تفكيك الأجزاء ذات الصلة ، من الضروري اتخاذ احتياطات فعالة ضد منتجاتهم الخاصة ، واستخدام أدوات التثبيت الخاصة هو أحد أغراض Yueluo. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من اللولب على نطاق واسع في تثبيت بعض المعدات العامة ، لتثبيت وتثبيت الأجزاء التي تخشى التفكيك والسرقة ، وذلك للعب دور حماية معين.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل عمود العزل السداسي مزدوج الاتجاه ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة غير قياسية ، مسامير برشام مغلقة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية GB6177.1 وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

الجوز المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدني

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].