المدينة المنورةالجملة مجموعة المسمار شقة نهاية مسدس المقبس رئيس المسمار آلة متر برغي مقطوعة الرأس الترباس وقف الدفع

كاتب:[email protected] نقر:6100 مرة مصدر: الوقت:2022-07-02 12:01:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 0 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ...

تستخدم الحشوات بشكل أساسي لحماية أسطح التحميل للقطع المقترنة. المدينة المنورةالبراغي والصواميل وغيرها مصنوعة في الغالب من الفولاذ الكربوني المتوسط ، كما تستخدم سبائك الصلب. عندما تكون هناك متطلبات لمقاومة التآكل أو التوصيل الكهربائي ، يمكن أيضًا استخدام النحاس وسبائك النحاس والمعادن غير الحديدية الأخرى. تنص معايير الصين والعديد من الدول على أن الوصلات الملولبة يتم تصنيفها وفقًا لخصائصها الميكانيكية ، ويتم وضع علامة على رمز الدرجة على أداة التثبيت. البرشام مصنوع من الفولاذ أو سبائك الألومنيوم أو سبائك النحاس ، وما إلى ذلك ، والرأس له أشكال مختلفة لتلبية احتياجات طبقات البرشام المختلفة.

1. حدد المنتج بشكل صحيح أ. قبل الاستخدام ، تأكد مما إذا كانت الخصائص الميكانيكية للمنتج يمكن أن تلبي احتياجات الاستخدام ، مثل قوة شد المسمار والحمل المضمون للصامولة. يجب تحديد طول الالمدينة المنورةبرغي بشكل مناسب ، وسيتم الكشف عن درجة 1-2 من الجوز بعد الشد. ب. قبل الاستخدام ، تحقق مما إذا كانت الخيوط خشنة ، وما إذا كانت هناك برادة حديدية أو أوساخ بين الخيوط ، مما يؤدي غالبًا إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. ج. يمكن تشحيم أدوات التثبيت قبل الاستخدام. يوصى باستخدام الزبدة وثاني كبريتيد الموليبدينوم والميكا والجرافيت والتلك للتشحيم. بشكل عام ، يتم استخدام شمع الغمس للتشحيم ومقاومة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. [1] 2. انتبه إلى طريقة الاستخدام عند استخدامه. أ. يجب أن تكون سرعة وقوة الشد مناسبًا ، وليست سريعة جدًا أو كبيرة جدًا. استخدم مفتاح عزم الدوران أو مفتاح ربط المقبس قدر الإمكان ، وتجنب استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل أو مفتاح ربط كهربائي. ستؤدي السرعة الزائدة إلى ارتفاع درجة الحرارة بسرعة وتسبب في الانغلاق. ب. في اتجاه القوة ، يجب أن يكون الجوز مشدودًا بشكل عمودي على محور المسمار. ج. يمكن أن يمنع استخدام الغسالات بشكل فعال مشكلة الشد الزائد.

يتم تثبيت طرف قضيب معدات إنتاج السيراميك مع عمود القضيب ، ثم يتم تثبيته بواسطة المسمار الأسطواني. في الوقت الحاضر ، هو تركيب يدوي بحت. من المستحيل التأكد من إبقاء الدبوس الأسطواني أفقيًا أثناء عملية التثبيت ، ولا يمكن استشعار ضغط التثبيت للمسمار الأسطواني. الضغط كبير جدا. شقوق في البكرات ، وضغط منخفض للغاية ، وسهولة فك الغطاء المعدني ؛ من المستحيل تثبيت ثلاثة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية أو أكثر في نفس الوقت ، ومن الصعب محاذاة المسامير الأسطوانية مع فتحات المسامير الأسطوانية ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة.

إن طريقة التمدد المسبق لالمدينة المنورةبرغي التسخين تجعل الالمدينة المنورةبرغي يتمدد مسبقًا إلى مقدار التشوه المطلوب عن طريق التسخين ، ثم شد الصامولة. بعد التبريد ، يتم تقصير الالمدينة المنورةبرغي ويتم إحكام التوصيل مسبقًا. هذه طريقة تثبيت شائعة الاستخدام في منشآت البنية التحتية. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للأجهزة التي تحتاج غالبًا إلى التفكيك والتعديل ، لأنه أثناء عملية التفكيك ، سيتم تسخين الأجزاء المتصلة واستطالة مع المدينة المنورةالبراغي ، وسيكون استخدام التدفئة باللهب المكشوف محدودًا في بعض الحالات ؛ سيؤدي استخدام التدفئة الكهربائية إلى جعل هيكل الالمدينة المنورةبرغي معقدًا ويزيد الاستثمار ، وحتى إذا كان من الصعب تفكيكه ، مثل عمود المروحة للسفينة ، وما إلى ذلك ، فإن طريقة التسخين غير مناسبة.

أ: براغي متري ب: براغي أمريكية ج: براغي بوصة أ: براغي آلة متري: متري مثال: M3 × 6 - PPB: M3 براغي الماكينة ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مسطح ، مطلي باللون الأسود. كود الإنهاء: مواصفات التشطيب رمز الرأس: شكل الرأس. شكل المدينة المنورةرأس المسمار. رأس أسطواني. نصف رأس. المدينة المنورةرأس غارق. رأس أسطوانة كروي. رئيس عموم. رأس نصف دائري. رأس عرافة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي عين السمكة ، الأجزاء المدمجة / المكسرات النحاسية المحقونة ، المسامير الحديدية للالمدينة المنورةعروة ، دبابيس المدينة المنورةGB882 وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع حلول البرامج الثابتة السحابات المناسبة.

السلك ذو النهاية المسطحة ذو الرأس السداسي

المدينة المنورةمجموعة مسامير بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].