المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المشبك الحلق هوب هوب طارة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الألمانية الحلق طوق أنبوب المشبك أنبوب طارة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5804 مرة مصدر: الوقت:2023-07-20 23:43:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير البناء ، صواميل سداسية مع أسنان...

في السنوات الأخيرة ، ظهر هيكل توصيل دبوس الزنبرك في الوصلة بين الحزمة والعمود: تم ترتيب ثقب دبوس على العمود ، ويتم ترتيب دبوس الزنبرك في نهاية الحزمة. عند التثبيت ، يمكن إدخال دبوس الزنبرك في فتحة الدبوس. ومع ذلك ، عند استخدام أكثر من دبابيس زنبركية ، إذا انحرفت المسامير الزنبركية قليلاً عن فتحات المسامير ، فمن الصعب أن تنبثق في فتحات المسامير ؛ وإذا تم حفر ثقوب المسامير بشكل أكبر ، على الرغم من أن المسامير الزنبركية سهلة الانبثاق ، إلا أنها ستؤدي إلى انبثاق المسامير الزنبركية في فتحات المسامير. رخاوة مع ثقب دبوس. بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدام دبوس الزنبرك لفترة طويلة ، يتآكل الزنبرك ويتكسر بسهولة ، مما يؤدي أيضًا إلى عدم الاستقرار الهيكلي وصعوبة تفكيك الحزمة.

تتميز مواد الفولاذ المقاوم للصدأ المختلفة بخصائص مختلفة بسبب محتوياتها المختلفة من المواد ، وبالتالي فإن مقاومة التآكل مختلفة أيضًا. فيما يلي شرح موجز للعديد من المواد شائعة الاستخدام: 304 هو فولاذ مقاوم للصدأ عالمي ، يستخدم على نطاق واسع في إنتاج المتطلبات الجيدة. المعدات والمكونات ذات الخصائص الشاملة (مقاومة التآكل وقابلية التشكيل). يُظهر الفولاذ المقاوم للصدأ 301 ظاهرة تصلب العمل الواضحة أثناء التشوه ، ويستخدم في مناسبات مختلفة تتطلب قوة أعلى. 302 الفولاذ المقاوم للصدأ هو في الأساس نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع محتوى كربوني أعلى ، والذي يمكن أن يحصل على قوة أعلى عن طريق الدرفلة على البارد. 302B هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نسبة عالية من السيليكون ، والذي يتمتع بمقاومة عالية للأكسدة في درجات الحرارة العالية. 303 و 303Se عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ غير قابل للقطع يحتوي على الكبريت والسيلينيوم ، على التوالي ، ويستخدمان في التطبيقات التي تتطلب تقطيعًا حرًا وتشطيبًا عاليًا للأسطح بشكل أساسي. يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ 303Se أيضًا في صنع الأجزاء التي تتطلب إزعاجًا ساخنًا ، لأنه في ظل هذه الظروف ، يتمتع هذا الفولاذ المقاوم للصدأ بإمكانية تشغيل جيدة على الساخن. 304L هو البديل الكربوني المنخفض من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المستخدم عند الحاجة إلى اللحام. يقلل محتوى الكربون المنخفض من ترسيب الكربيد في المنطقة المتأثرة بالحرارة بالقرب من اللحام ، مما قد يؤدي إلى التآكل بين الخلايا الحبيبية (تآكل اللحام) للفولاذ المقاوم للصدأ في بعض البيئات. 304N عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ يحتوي على النيتروجين ، ويضاف النيتروجين لزيادة قوة الفولاذ. مادة 316 (18Cr-12Ni-2.5Mo): نظرًا لإضافة Mo ، فإن مقاومتها للتآكل ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي وقوة درجات الحرارة العالية جيدة بشكل خاص ، ويمكن استخدامها في ظروف قاسية ؛ تصلب عمل ممتاز (غير مغناطيسي).

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ولا تقتصر على الشكل. ليس من السهل إصلاح المفتاح الحالي ، ويحتاج إلى دعم من قبل الآخرين أثناء التثبيت ، مما يؤدي إلى هدر اليد العاملة ، وفي نفس الوقت ، من السهل إتلاف أيدي أفراد الدعم. طريقة قيادة الجهاز الحالية شاقة نسبيًا. تتطلب بعض الأجهزة مسامير برشام ذات أطوال مختلفة وبسمك مختلف ، ولا يمكن تجميعها بنفسها من نفس النوع.

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. مسامير T- هي براغي مرساة متحركة. يسهل تدوير الترباس الموجود على شكل حرف t والتأرجح في الفتحة أثناء الاستخدام ، مما يتسبب في بعض الإزعاج لاستخدام الترباس على شكل حرف T.

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو: برشام مقاوم للماء ، بما في ذلك غطاء مقاوم للماء مكون بشكل متكامل وقضيب برشام للعزل المائي ، ويشتمل الغطاء المقاوم للماء على جزء سفلي متصل بشكل ثابت مع قضيب البرشام. الوجه النهائي ، والوجه السفلي يشتمل على جزء تثبيت مرتب بالترتيب من الموضع المركزي للوجه السفلي إلى الخارج ، وجزء عازل مرتب محيطيًا مع جزء التثبيت كمركز ، وجزء مقاوم للماء مرتب بشكل محيطي مع التثبيت الجزء كمركز ، وجزء التثبيت والمسمار. يتم توصيل القضبان بشكل ثابت ، ويكون قسم الجزء المقاوم للماء على شكل رقم ثمانية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس مقبس رأس الكأس ، صواميل سداسية من النايلون ، صواميل سداسية دقيقة ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ مزدوجة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

طوق الحلق المشبك

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].