المدينة المنورةإنتاج صامولة سداسية مشقوقة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 صامولة مشقوقة GB6178 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6166 مرة مصدر: الوقت:2022-05-30 23:23:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: جبيرة الأثاث التي تربط الصواميل والمسا...

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في العديد من المعدات الميكانيكية كموصلات ، بحيث يمكن تفكيك المعدات الميكانيكية بسهولة ، ولكن بالنسبة للمعدات التي يحتاج هيكلها الداخلي إلى الحفاظ على سرية ، لا تحتاج عمومًا إلى التفكيك بعد التجميع . يمكن تفكيك الصامولة بسهولة تاركًا المعدات التي يجب أن تبقى سرية في الهيكل الداخلي.

تنقسم الحشيات إلى: غسالة مسطحة - درجة C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة - درجة A و C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة جدًا - درجة C ، غسالة صغيرة - درجة A ، غسالة مسطحة - درجة A ، غسالة مسطحة - نوع شطب - درجة A ، قوة عالية غسالات للهيكل الصلب ، غسالات كروية ، غسالات مخروطية ، غسالات مائلة مربعة للشعاع I ، غسالات شطبة مربعة لقناة الصلب ، غسالات زنبركية قياسية ، غسالات زنبركية خفيفة ، غسالات زنبركية ثقيلة ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان داخلية ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ، مسننة خارجية غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسننة الخارجية ، غسالات الإغلاق ذات الأذن المفردة ، غسالات الإغلاق المزدوجة ، غسالات توقف اللسان الخارجي وغسالات الإيقاف للصواميل الدائرية ، إلخ.

بالنسبة للأحزمة اللولبية الشائعة ، يرجى الرجوع إلى إعلان وسط تايوان رقم 327449 في 21 فبراير 1998 ، الأحزمة اللولبية (2) ، والتي تتضمن جسمًا رئيسيًا به أخاديد متعددة على جانب الجسم الرئيسي لغرض المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأدوات اللولبية قيادة الحزام. أداة تبديل ويتم ترتيب العديد من أخاديد الظفر على حزام الظفر بحيث يتم ترتيب غرس المسمار في ترتيب ، ويتم تزويد جميع أخاديد الظفر بفتحات من خلال الفتحات ، وتمتد الثقوب من خلال إلى أسفل بحلقة لتشكيل جزء دعم لـ مسامير. وهو محاط ومزود بمجموعة من أخاديد القطع ، وهو أمر مفيد لتدوير المسمار من خلال أخدود الظفر ؛ وتتميز بأن أخدود الظفر يقع على سطح الجدار الداخلي للمحيط ويتم تزويده بمجموعة من الفصوص ، ويتم زرع هذه الفصوص في المسمار. في أخدود الظفر ، تدعم النشرة الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يتم دعم المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الخارجية المختلفة ووضعها في النشرة ؛ و / أو الجزء العلوي من المنشور مائل أو منحني ، بحيث يتشكل انخفاض فوق الحلقة لدعم الالمدينة المنورةبرغي.يمكن أن يجعل السطح القوسي أو السطح المخروطي للرقبة المسمار أكثر ثباتًا ليتم دعمه.

لولب التأريض M15 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، والمسمار أسطواني ، والخيط عمودي على السطح النهائي (المقطع). ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

تشتمل الغسالة الزنبركية عادةً على جسم الغسالة ورأس مخلب مرتفع مثقوب ومكون على جسم الغسالة. غالبًا ما يتم وضع الغسالة الزنبركية بين رأس الترباس والأجزاء المتصلة ، حيث يتم توصيل رأس المخلب المرتفع بالجزء المراد توصيله. أسطح الأجزاء الموصلة على اتصال ، والطائرة الموجودة على جسم الحشية ، على عكس اتجاه الرفع لرأس المخلب المرتفع ، على اتصال برأس الترباس. بعد شد رأس الالمدينة المنورةبرغي ، فإن قوة التفاعل المرنة الناتجة عن رأس المخلب المرتفع بعد التسطيح تجعل الخيوط الملولبة مضغوطة بإحكام ، وفي نفس الوقت ، يتم ضغط رأس المخلب المرتفع على رأس الترباس والسطح الداعم للمسمار الأجزاء المتصلة ، والتي لها تأثير على منع التراخي. ومع ذلك ، فإن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيعية التقليدية هي نوع ذو مخلب واحد. عند الشد ، فإن رأس المخلب المرتفع سوف يسبب ضررًا كبيرًا لسطح الأجزاء المتصلة ، لذلك فهو غير مناسب للمعالجة المضادة للفك للأجزاء ذات صلابة السطح الصغيرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مخلبية ، مسامير برأس مخروطية مسطحة ، المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ، المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة رفيعة ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع إبزيم مناسب لك قطعة الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمكسرات السداسية المشقوقة

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].